السؤال

قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

اراه مثل اخي

انا ارملة توفي زوجي بحادث سير قبل سنتين وبعد زواج استمر 6 سنوات انجبت فيها طفلتين، وعشت السنة الأولى بعد وفاة زوجي في شقتنا المستاجرة إلا انني ومنذ سنة انتقلت للعيش في منزل اهلي.مشكلتي بدأت عندما قرر شقيق زوجي المرحوم التقدم لطلب يدي حتى يحضن بناتي ويحافظ على ميراث شقيقه المرحوم وهو متزوج ولديه ثلاثة اطفال، والاهم ا ن اهلي يباركون هذا الزواج وكذلك اهله إلا ان زوجته التي هي"سلفتي" وصديقتي تعارض هذا  الزواج بشدة وتدعم موقفي.صاراهلي واهله يمارسون ضغوطهم علي للموافقة ولكن وفاة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المهم تقبلك له نفسيا. والامر الاخر هل هو وهم يتقدمون طمعا بالمال،،، اا وكونه متزوج مشكلة اخرى وتخلق لك مشاكل جديدة ولاولادك ايضا تدخلينهم في دوامة بين العم واولاد العم اذا كانت سلفتك ضد هذا الزواج. ،،،الجاي الى الاقناع وبمحبة وصبر لرفض هذا الزواج المفبرك والمتعب مستقبلا

قبل 1 سنة

انتي لك كل الحق في انك ترفضين الزواج منه اذا انتي ما الك رغبة بهذا الزواج .. شو المشكلة ؟؟؟؟ ضغوط الأهل ليست مشكلة ، كلمة وحدة منك تسكتهم كلهم ( لا يعني لا وخلاص ) ، خصوصا ان سلفتك مثل ما قلتي انك تعتبرينها صديقتك يعني صعب جدا انك تاخذين زوجها منها ومن عيالها .. هي راح تعتبرك خاينة لها ولصداقتها .. بعدين هو يقدر يرعى بنات أخوه بدون الزواج منك .. يعني ومن الأخير الحل عندك انتي قادره انك تحسمين الموضوع بكل سهولة ..

1 سنة

استخيري


قبل 1 سنة

لان الخيره فيما يختارها الله للعبد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه