السؤال

قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

زوجي لا يعدل بين زوجاته

تزوج علي زوجي وهو غير عادل واحس اني اجري ورى سراب تزوج علي زوجي من 6 سنوات وحده مطلقه وانا حاولت اتأقلم مه الوضع لكني تعبانه نفسياً مما اعانيه احياناً من عدم العدل في اشياء كثيير مايساويني معها فإذا ناقشته صرخ علي وشتمني وقال انا انسان عادل وانا كويس وانتي ماتستاهلين ولا تشكرين النعمه واذا سكتت وماعاتبته ولا ناقشته اتعب نفسياً ولا اجد نتيجه وهو بخيل جداً في الماده وبخيل بالعواطف حتى حقي الشرعي مايعطيني الا اذا زعلت وناقشته وطلبته واذا ماطلبت يتركني 10 ايام ومايعبرني انا ابغى طريقه اطنشه ولا اعاتب وانا مبسوطه لاني جربت اطنش واتغافل وافوت بس احس اني اغلي من داخل فأرجوكم بعد الله اريد المساعده لاني منهاره نفسياً واحس اني اجري ورى سراب ... وسبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك *

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ان كنت راضية بالتعدد ولا تفكرين في الانفصال - وهذا حقك ولا بج ان لك اسبابك - فأحسن حل هو ما ذكره لك معظم المشاركين وبالأخص السيدة زهرة. اهتمي بنفسك من جميع النواحي، أعيدي بناء حياتك، فكري ماذا ينقصك؟ هل أكملت تعليمك؟ هل تعملين؟ هل لديك صديقات؟ اعملي على الاستقلال بنفسك حتى تسعدي ولا تتكلي على زوجك بالكامل. العمل سيسليك ويخلطك بالناس واهم من ذلك يوفر لك دخلا اضافيا، وهذا كله سيخفف من ضغط زوجك ووضعه أيام امام الامر الواقع.

قبل 7 شهر

الشوف الحل صيري بارده معاه لاتعامليه زي اول خليكي بارده ع الاخر تصددي عنه ! ياختي وخليه يحس بظلمه!

قبل 8 شهر

اعملى كما تفعل ضرتى تهجره و تتكبر عليه و لا تلبى له اى طلب و هو يجرى ورائها.عندما يريد منها طلب تقول له عندك زوجتك الثانية و لماذا بدلتنى.والله انا احبه و البى كل طلباته و لكن لا يهتم بى و هي عندما تريد شىء تبعث طلب مع ابنتها و يلبى كل ما تطلبه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه