السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي و الاوروبيات

السلام عليكم ، انا متزوجة من ٤ سنوات لم ارزق بأطفال حتى الأن والسبب من زوجي لديه مشكله ، مقيمه في احد الدول الأوربيه ، مشكلتي هي زوجي ( خائن - يسهر بالديسكوات - بخيل ) وصل به الحد الى المقارنات والتجريح ينتقدني ويستهزء فيني ويمتدح الأوربيات امامي ، تعبت وانا احاول معه بكل الطرق واصبح يتجرأ على ضربي ، انا احبه وما ابغى الطلاق وايضاً متأكده من حبه لي لاكن لا اعلم لماذا يفعل ذالك ... ماذا اعمل ؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مادامك تحبيه اصبري عليه عله يتغير وانسي موضوع الاوربيات فهن بالنسبة له سلعة رخيصة. لا تعطيها اهمية وعيشي ساعاتك معه بساعدة حتى تثور الكبرياء فيك يوما وتكون اقوى من الحب عند ذلك قرري قرارا اخر

قبل 7 شهر

اختي العزيزة .. انتي تقولين انك متزوجه منذ 4 سنوات ولم ترزقين بأطفال والسبب منه .. اعتقد ان هذا هو مربط الفرس .. زوجك يشعر بالنقص امامك .. ويحاول ان يعوض ذلك بأن يقنعك بانك لست الافضل بل هناك من هي افضل منك .. هو اكيد يحبك والدليل على كده انك ايضا تحبيه .. انا اعتقد ان زوجك يحتاج منك انك توصليله ان هو اهم من اي شيء تاني وان مافيش اي شيء ممكن يغير نظرتك ليه وان المشكله دي كانت ممكن تبقى منك انتي مش منه هو ... بس طبعا الكلام ده يكون مش مباشر علشان ماتجرحيهوش اكتر ... وربنا يعملك اللي فيه الخير

قبل 7 شهر

وعليكم السَّلام ورحمة الله وبركاته , لو انّه يحبّك على الحقيقة لما انتقدك بهذا الشكل , ولا قارنك بأحد , لو كنتُ مكانك لتفاهمت معه حتّى يكف عن كل أفعاله هذه , وغن لم يرتدع لا أستطيع الاستمرار معه مهما كان مقدار حبي له .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه