السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي كتوم

ابي نصيحة لوجة الله زوجي كتوم معي في اشياء كثير اسالة اوقات ومايجاوب واذا جاه اتصال يتكلم بعبرات غير واضحة مثلا ذاك الموضوع او ايش سويت في شغلتنا او ايه انا اشوف لك كلمات تدل على انة ما يبغاني افهم الموضوع ويخفض لصوت الجوال اذا كان عالي على شان ما اسمع المتصل ايش يقول تجية اتصلات في كل وقت ويطلع في وقت متاخر أغلب الأحيان يعني في اي وقت ممكن يطلع احس انه له علاقة بالمروجين للخمور او المخدرات يعني شغلته مثل المندوب يأخذ ويوصل او انه اذا فيه احد يبغى خمر يتصل عليه ويقوله وهو يقول الحين اسال اذا فيه او لا ما يبيع لانه ما يصرف الا من راتبه على البيت وانا وبنتي وهو يحلف وانا مصدقاه ومتاكده من ذا الشئ طيب ايش اسوي هو عاش حياة صعبه ربته على قولتهم الشوارع طيب مايرضى فني انا وبنتي احبه اخاف عليه ايش اسوي معه وطيب مع الكل ويساعد كل من احتاجه عيبه ذي الشغله لو كان له يد فيها مشكلتي مو كتوم يكون كتوم بس اخاف انه يساعد اهل الخمر على فساد المجتمع ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معظم الرجال بشكل عام كتومين ولا يتحدثون او يُعبرون كثيراً. أما عمله فهو حرام إن كان مثلما ذكرتي لكنك لا تستطيعين عمل شيء لأنه إذا توقف عن العمل سوف يكون عاطل، ربما يمكنك مساعدته من بعيد الحصول على عمل أفضل من الذي يقوم به الآن. تجاهلي الباقي لأنه لن يتغير وسوف تدخلين في دوامات وألم نفسي أنتي في غنى عنه.

انت لديك حلين. الاول ان لاتتدخلي وتعرفي اكثر ،،،حتى لا تقلقلي ولن تستطيعي فعلا او قد تكوني في موقف صعب ولكن عليك بالاستمرار بتوجيهه للدين والاخلاق والخوف من القوانين وتذكري له القصص والعبر لعله يتعض،،واذا لم يتعض لابد ان يكشف يوما امره ويعود الاذى عليكم والحل الثاني ان تواجهيه وان تكوني قدر المواجهة وانك لن تسمحي ان يخرب بيتك بسبب عمله او مال الحرام وان تهدديه ان لم يترك انك ستتركيه. وبعدها القرار لديك

قبل 8 شهر

عليكِ أن تصارحيه وتواجهيه , اسأليه عنِ الذي يخفيه عنك , قد يصارحك , حاولي أن تظهري إنزعاجك مما يفعل أو يتصرف , مع الوقت سيكون أكثر وضوحاً معك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه