السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أفكر في الانتحار بسبب مشاكلي المستمرة

السلام عليكم انا عندي مشاكل كتير وكذا واخجل اتكلم عنها لأحد مع اضافه أن هاي مشاكل مافيها اي خجل وعاديه اكتير بس انا مافي أحد وتكلم وارتح لان انا اخجل اتكلم مع اهلي وهاي مشاكل جاي تكبر وصبرت كتير بس ماجاي اكدر أحل ولا أي مشكله لان انا مافيني اسوي شي وانا عمري 13 سنة وذلك انا بس أفكر بالانتحار دائما واحس اذا ماراح اتكلم عن هاي مشاكل راح امووت وانا عايش مع اضافه أن هاي مشاكل كتير كبير صارت وانا مع موت الألف موت وانا عيش بيوم وكذا وحاولت انتحر شي 100 مره وأكثر وكتير تعبت لان مافي أحد اتكلم مع مشاكلي اي احد حتی لو غريب مافي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عمرك صغير وكثير من امثالك يمر بهذه الظروف ومع الوقت ستتحسن وممكن تجاوزها. اجلسي مع نفسك واكتبي مشاكلك واحدة بعد الاخرى وخلال الكتابة فكري بها وتبصري بها وحاولي ان تجدي افضل حل لها ثم ثاني افضل حل. وهكذا ثاني مشكلة وثالث مشكلة واذا تحبي اكتبي لنا مشكلة بعد مشكلة

قبل 7 شهر

لا تخسر الآخرة من أجل حياة رخيصة ملعونة واصبر واحتسب أجر الصبر .لا أعرف ماذا أقول لك ولكن إذا أحب الله عبدا ابتلاه وحتى لو وقع هذا العبد في معاصي كبيرة يصبر عليها ويستغفر الله لأن الله غفور واسمه الغفور الرحيم.

قبل 8 شهر

لا شيء يمنعك من الكلام ,مازلتِ صغيرة جداً والعمر أمامك , لمَ كلُّ هذا اليأس ؟ عليكِ الآن أن تنشغلي بدراستك ,وتكوني متفوقة بها حتّى تكوني متميزة وتحبي نفسك أكثر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه