السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجة اخي دايما ساكتة !!

مرحبا .. الله يسعدكم انا عندي اخوي متزوج من ٣ سنوات وعنده طفله .. المشكله زوجته من النوع الصامت بس ساكته عند زوجها وعندنا بعد نعزمها ونسولف وياها عشان تتعود علينا ماش ساكته ولاتعطي اي ردة فعل لدرجه والله مانجيها إلا فتره وفتره عن القطاعه اخوي قبل الزواج والله ما هو راعي مكالمات وسوالف وخرابيط راعي بر ووناسه وطلعات ويقعد بألاسابيع هناك بعد الزواج اصبح بيتوتي عشانها ، لكن اشوفه ذلحين اغلب وقته بالأستراحه مع الشباب وشفته اكثر من مره يراسل بنات ضربته ع فخذه بطريقه مزح طبعاً وقلت له اخس وش ذا ياعيب الشوم عليك يا ابو فلانه ضحك وقال نقضي وقت فراغ لا اكثر ومجرد سوالف عابره ، يعني صمت الزوجه له دخل بالموضوع ؟! اخوي يوم يجي لمنا يسولف عن وين طلع وين سافر ومقاطع بجواله نشوفها معه ؟! مدري هو يسولف معها كذا ولا لا !! شي ثاني زوجة اخوي للأسف مواضيع بيتها نسمعها من امها واخواتها ما شاء الله حتى علبة المناديل يدرون بها !! عيب والله ليش كذا اهلها من النوع الي يتدخل بكل كبيره وصغيره ، عكسنا ولله الحمد عودونا اهلنا من صغرنا مالنا بالقيل والقال وكثرة السؤال !! الأن وحده مثل هذي كيف نتعامل معها مابي خراب بيت اخوي ومعاملته لها وربي زينه هو انسان خدوم ومطيع وراعي مسئوليه لكن إذا عاف الشي ما سأل عن هواء داره ،، المشوره يالربع تكفون ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عادة الناس هنا تطرح مشاكلها وليس مشاكل غيرها. ثانياً ذكرت أن اخوك أصبح بيتوتي من أجل زوجته وأن معاملته لها جيدة ما يعني وواضح انه يُحبها وليست لديه مشكلة مع زوجته، هو لم يشتكي لك وكذلك هي، بل يبدو لي أنت من تُحاول أن تخلق مشكلة من لاشيء. العلاقة بين أخوك وزوجته شيء خاص بينهما لا علاقة لك بذلك. لا تتدخل في حياتهم وليس من شأنك أن تتدخل لتُغير من شخصية زوجة أخوك. ركز طاقتك على نفسك وحاول أن تطور من نفسك بدلاً من أن تضيع وقت في أمور الآخرين الخاصة.

7 شهر

واو ليش ردك متحامله فيه علي ، لو ما كان اخوي يعاني ما طرحت المشكله اصبح بيتوتي فتره من الزمن بعدها طقت روحه وسحب عليها واصبح اكثر انفلات ، صمتها فقط مع زوجها واهل زوجها واكثر انفتاح مع غيرنا شي يقهر طبعاً انا ما اسعى لخراب بيتها لأنه بيت اخوي والي يضايق اخوي يضايقني هو يسعى جاهد يسعدها يستحق مقابل .. وزي ماقلتي بحياتنا ماتدخلنا فيها لابكبيره ولا صغيره من حبنا حبيناه ومن تجاهلنا تجاهلناه بس الي ابيه يكون اخوي سعيد يكفي ..


قبل 1 شهر

ربما تعاني من اكتئاب

قبل 7 شهر

سبحان الله من حسن أسلام المرءتركه مالا يعنيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه