السؤال

قبل 7 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

ابعدتنا الظروف و اكتشفت انه متزوج باخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سيدة متزوجة ولي طفلين ولاسباب وظروف الحرب ابتعدت انا واولادي عن زوجي 4 سنوات متواصلة لم نلتقي فيها ابدا ..هو يحبني كثيرا وانا ايضا ..ولكن اكتشفت منذ سنة انه متزوج ولديه طفل من السنة الثانية لفراقنا بالرغم اننا كنا على تواصل مستمر عبر الهاتف ولم يخبرني ابدا ..هو الآن مع زوجته وطفله في بلاد بعيدة ولا ينفق علينا ويطلب مني الذهاب اليه مع الاولاد وانا اشترطت ان يطلقها حتى اعود اليه وهو رافض ..ما الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه المواضيع معقدة ويجب العمل فيها بحكمة فانت تحتاجي اليه وهو لايظن انه اخطا فهو رجل بحاجة الى امراة الان موقفك ضعيف لانه تعود عليها ولديه طفل فحالها مع اسفي هو حالك. انصحك بالذهاب اليه ومحاولة تسوية الامر بشكل اوباخر وعندما تكوني معه يكون تاثيرك اقوى

قبل 7 شهر

أختي ، ضعي نفسك مكانها فهل كنت سترغبين أن يطلّقك زوجك لأجل زوجته الأخرى ... خصوصًا بأنّ لديه طفل من الأخرى ... فتعاملي مع الأمر بفطنة وذكاء تكسبي زوجك بحيث يميل قلبه لك أكثر ... دون أن تلحقي الضرر بأحد آخر ... حدث ما حدث فتعاملي مع مجريات الحياة الآن ... وتعايشي معها كي ترتاحي ولا يصيبك الهم ، لأنه لديك أطفال ولديها طفل !!!!!!

قبل 7 شهر

غلطه ولاكن الله يصبرك ومادام انو يحبك ويقول تروحي عنده فبرايي تروحي وتسعدي نفسك وياه وزوجه الثانيه عادي انا ابي تزوج والحمد لله زي الأخوات اتفاءلي بخير وكلكم زوجاته ويمكن تكون تشوفك زي امه وتخدمك جربي مافي شي ان شاء الله يخسر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه