السؤال

قبل 9 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

زوجتي تغيرت والشك لا يفارقني

انا رجل متزوج منذ 13سنة وعندي الحمدلله 3اولاد انا اعيش في بلد وزوجتي في بلد اخرحيث انني بدأت اشعر في الفترة اﻹخيرة بأنني شبه مهمل ولم يعد ذلك الود الحميم بيننا وقبل فترة بسيطة اجتمعنا كزوجين والحمدلله ولكني لاحظت بعض التغيرات البسيطة وبعض الانتقادات العابرة من قبل زوجتي ولم اعد اشعربذلك الود القديم وبعدها رجعت الى مكان اقامتها انا بقيت مكان عملي واصبح يساورني الشك بوجود علاقة مشبوهة عبر الجوال مع بعض الناس المقربين لنا اﻻثنين واصبحت اتابع واراقب عن كثب فتح واغلاق الجوال واوقات المراسلة بيننا فاذا هو ظائما اواغلب الاوقات معنا اوبفارق بسيط جدا بالوقت بينه وبين فتح واغلاق جوال زوجتي ووجهت لها اااتهام بأن فلان من الناس دائما متواصل معنا بنفس الوقت فأخذت تحلف انه لايوجد اي تواصل ولا اي اي نوع التصالات فأرشدوني ماذا افعل لكي لا اظلم ولا اظلم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتق الله في زوجتك ولا تدع الشك يدخل حياتك على ظنون وليست لديك دلاءل،، حاول ان تتواصل مع زوجتك اكثر وافهمها انك تحتاج الى اهتمامها وتواصلها معك حتى لاتشعروا بالفراغ والبعاد الذي يقلل الالفة ويجلب الشكوك. احسن الظن الا اذا ثبت العكس،،

قبل 1 يوم

شوفها بتتروق من مين ؟ البعد جفاء وحاول تمسك اعصابك وكل حاجه وليهل حل ...بالتوفيق

قبل 29 يوم

تعمل بعيد وتتركها وتترك لها المسؤليه والوحده وبالاخير تشك بها .. اهتم بزوجتك ويكفي بعد اجتمعو مع بعضكم واحمل عنها الهم وعوضها وكل الامور ستكون بخير .. فالمراه بقليل من الاهتمام فقط من زوجها تنسى كل الناس ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.