السؤال

قبل 7 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

ابي ينتقد ملابسي ويعاملني بسوء

انا بنت تخرجت جديد من جامعه بابا بشتغل بعمان ونحنا ساكنين بالمفرق وضعنا المادي عادي هﻻء انا بحب لبس جينز وقمصان ﻻنو. اسعارو ارخص من جلباب ونا مابطيق الجلباب وبابا بضل ع طالعه ونازله ينتقد لبسي وهو مش ملفت ابدا بس عايش لينتقد ومو عاجبو شي ولما احكيلو هات مصاري ﻻشتري طويل ما معوو شو جاب اواعي تصفيه والباله للجلابيب اقل جلباب فوق 15 من غير اكسسوار لبسه وكمان وكل بنات حارتنا بلبسو جينز ولبس بجنن ونا من نوع يلي بغار وهو عايش لينتقد قمصان وجينزات بشتري اكتر مت قطعه حلوه ومرتبه وباسعار حلوه من تصفيه وجلباب بدي اقل شي كل شهر فوق 3 جلابيب ومش مقتنع بدو ياني اخلق مصاري وهو مو مخليني اشتغل بكرهني وبعاملني من ونا عمري 13 سنه ضرب ةابصر كيف وهﻻء عمري 22 وبحكيلي مافي طلعه من البيت ليجي نصيبك هاد شو اعمل في

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي اقناع والدك بضرورة عملك ليأتيكم مصدر رزق جديد. اطلبي منه ذلك بأدب واحترام واوضحي له كم من الأشياء قد تتبدل اذا عملت. أخبريه أنك تقدرين تعبه في تربيتك وتنشئتك وقد حان الوقت لتساعديه. اقنعيه بان هناك مجالات كثيره للعمل واطلبي منه الارشاد والنصيحة في اختيار عمل مناسب حتى يوافق. لا تفكري ابدا ان والدك لا يحبك، ربما لا يظهر عاطفته بالشكل الذي تتمنيه، بادري بإظهار حبك وامتنانك له وسوف يلين تجاهك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه