السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

الاهمال العاطفي من زوجي الى متى ؟ و ما الحل ؟

مرحبا انا عمري 24 سنة متجوزة الي 5 سنين وزوجي اكبر مني بعشر سنين..ماكنت احس فارق العمر اشي كبير فترة الخطبة بس بعد فترة من الزواج حسيت انه انا في دنيا وهو في دنيا..انا بدي حدا يحاكيني ويشاركني تفاصيل يومه باعتبار اني متغربة وماالي قرايب ويادوب بحكي مع امي عالنت..اهتمامه فيي صار قليل بده اياني اضل انا مهتمه فيه وهو مو عامل اي شي وازا حكينا فترة الغدا بكون الحكي محدود..مابحسه بقدر الشي يلي بعمله اياه وحاسه انه النا عشرة سنين متجوزين مع اني حاسه اني مو مقصره بس مابقدر اضل اعطي واهتم وانا مو ملاقيه اي مقابل او اهتمام فالشي يلي بعمله ...ازا اهتميت في حالي صدف لاسمع منه كلمة حلوة وازا ماعملت شي بعلق علي انه ليه هيك تاركة حالك ..هو مو مقصر فيي ماديا والحمد لله موفر لبيته كل شي بيحتاجه الا الحنان وازا حكيتله انه يلعب مع ابنا يلي عمره سنتين ونص بحكيلي انه تعبان وهاد الحال دايما ...شو الحل وشو ممكن اعمل لاغيره

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لك الحق ان تطلبي الاهتمام والحنان بلا شك، لكن يا عزيزتي لا تربطي سعادتك ووقتك ومعظم حياتك بشخص واحد بغض النظر عمن يكون. اعتقد انك بحاجة لتغيير روتينك اليومي، تعلمي شيئا جديدي او اعملي، تطوعي، او مارسي هواية تحبينها او تعلمي مهارة او لغة جديدة. عندما تشغلين نفسك بما تحبين سيخف تركيزك على زوجك وستجدين متعة في أشياء جديدة تثير اهتمامك خاصة انك في غربة. كذلك فان العمل او العلم او أي شيئ تقومين به سيوسع مداركك وخبراتك وسيعرفك على أناس جدد وتتسع بذلك دائرة معارفك مع الوقت. انخراطك في أشياء جديدة سيولد أفكارا واحاديث جديدة لتشاركيها مع زوجك وتكسري الروتين اليومي.

قبل 4 شهر

معاكى حق بس هو يجى تعبان اصبرى شوية علية

قبل 4 شهر

انتى فايقة ورايقة وفاضية والرجل هالك نفسه علشان يوفر متطلباتكم ويوفر لكم حياة كريمة ولا تشكرينه على ذلك وتدعمينه =هذا عين الجحود نفسه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه