السؤال

قبل 7 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

لا يحترمني لكن ما بهوني زعله !

السلام عليكم انا بنت عمري ١٩ و متزوجة انا بحب زوجي كتير المشكلة زوجي من اول ما اتزوجنا بهين اهلي بكلامو و بجرحني و هو عصبي كتير و لما يعصب بخبص بالكلام و من اول ما اتجوزنا في بنت بعيلتو بيبحث عنها دايما هو طبعا صعب ياخدها فبسألو ليش بتغلط عليها و بتضل تبحث عنها بشك انو بحبها في كمان مشكلة انو هو ما بهون عليا يعني بكون مزعلني بروح انا بحكي معاه و بغار عليه كتير و الغيرة دابحاه و انا الحمد لله ربي يشهد اتزوجت صغيرة لانو ربنا وهبني الجمال صح الجمال مو كل شي بس ما عمري غلطت بحقو و نفسي يحكيلي كلام حلو لاني مش حابة اسمع حد بتغزل فيا غيرو بنكون ماشيين بالشارع بعاكس بالبنات بكلام احلى من العسل بقلي حتى يغيظني و انا بقلي بدل ما تسمعني هالكلام ، و هلأ اجانا ولد و من يوم ما اجا كإنو نفس صابتنا والله ما في يوم بمر من غير مشكلة على اشي تافه جدا و من يوم ما ولدت حسيتو بعد عني بزيادة بقلو هيك بقلي لا و انتي بتهيألك ، هو وسواس نظافة و بدو كل اشي تمام ، اوك انا ما بقصر بس والله انا طالبة جامعية و هلأ عندي ولد و هو و تخصصي صعب بدو اضل طول الوقت بدرس و انا بيتي كبير و مش عارفة شو الحق لالحق ، انا نفسيتي تعبت صرت دايما افتح سورة البقرة و ان شاء الله بيهديه ، بس احكولي انا حبي الزيادة الو غلط ، لانو ماما بتقلي اتركيه الراجل ما بحب الخنقة و انت الف حد بتمناكي و ما تقتلي حالك عشانو عيشي حياتك ، و كل ما افكر ابطل احكي معاه بلاقي عامل لبنت فولو بقلو شو هادا بنكر و بقي مش هوا ، كل ما اشوفو ضاف حدا بينكر ، احكولي والله يسعدكم و اسفة كتير لاني طولت عليكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، انت تقبلين بإهاناته المتكررة لك ولأهلك وفوق ذلك كله تراضيه ولا يهون عليك زعله؟ لماذا؟ رضاك وعدم اعتراضك الجدي على كل ما ذكرت سيزيد من لامبالاته فيك وبشعورك. انصحك ان تعيدي حساباتك، أولا اقلعي عن الغيرة العمياء فهذا يخنق الرجل كما تقول والدتك، لكن بنفس الوقت ابقي عيناك مفتوحة حتى لا يستغفلك ويخونك. اهتمي بنفسك ولا تقبلي الإهانة وخففي من تعلقك الزائد به، اما في حال كنت تقبلين بإهاناته واهماله بإرادتك فعليك تحمل العواقب.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه