لا يحترمني لكن ما بهونلي زعله!

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا بنت عمري ١٩ و متزوجة انا بحب زوجي كتير المشكلة زوجي من اول ما اتزوجنا بهين اهلي بكلامو و بجرحني و هو عصبي كتير و لما يعصب بخبص بالكلام و من اول ما اتجوزنا في بنت بعيلتو بيبحث عنها دايما هو طبعا صعب ياخدها فبسألو ليش بتغلط عليها و بتضل تبحث عنها بشك انو بحبها في كمان مشكلة انو هو ما بهون عليا يعني بكون مزعلني بروح انا بحكي معاه و بغار عليه كتير و الغيرة دابحاه و انا الحمد لله ربي يشهد اتزوجت صغيرة لانو ربنا وهبني الجمال صح الجمال مو كل شي بس ما عمري غلطت بحقو و نفسي يحكيلي كلام حلو لاني مش حابة اسمع حد بتغزل فيا غيرو بنكون ماشيين بالشارع بعاكس بالبنات بكلام احلى من العسل بقلي حتى يغيظني و انا بقلي بدل ما تسمعني هالكلام ، و هلأ اجانا ولد و من يوم ما اجا كإنو نفس صابتنا والله ما في يوم بمر من غير مشكلة على اشي تافه جدا و من يوم ما ولدت حسيتو بعد عني بزيادة بقلو هيك بقلي لا و انتي بتهيألك ، هو وسواس نظافة و بدو كل اشي تمام ، اوك انا ما بقصر بس والله انا طالبة جامعية و هلأ عندي ولد و هو و تخصصي صعب بدو اضل طول الوقت بدرس و انا بيتي كبير و مش عارفة شو الحق لالحق ، انا نفسيتي تعبت صرت دايما افتح سورة البقرة و ان شاء الله بيهديه ، بس احكولي انا حبي الزيادة الو غلط ، لانو ماما بتقلي اتركيه الراجل ما بحب الخنقة و انت الف حد بتمناكي و ما تقتلي حالك عشانو عيشي حياتك ، و كل ما افكر ابطل احكي معاه بلاقي عامل لبنت فولو بقلو شو هادا بنكر و بقي مش هوا ، كل ما اشوفو ضاف حدا بينكر ، احكولي والله يسعدكم و اسفة كتير لاني طولت عليكم .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، انت تقبلين بإهاناته المتكررة لك ولأهلك وفوق ذلك كله تراضيه ولا يهون عليك زعله؟ لماذا؟ رضاك وعدم اعتراضك الجدي على كل ما ذكرت سيزيد من لامبالاته فيك وبشعورك. انصحك ان تعيدي حساباتك، أولا اقلعي عن الغيرة العمياء فهذا يخنق الرجل كما تقول والدتك، لكن بنفس الوقت ابقي عيناك مفتوحة حتى لا يستغفلك ويخونك. اهتمي بنفسك ولا تقبلي الإهانة وخففي من تعلقك الزائد به، اما في حال كنت تقبلين بإهاناته واهماله بإرادتك فعليك تحمل العواقب.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حبيبتي نصيحة امك احسن علاج لحالتك، انا فاهمه ان أملك خاب في زوج محب وعاطفي ولكن معلش واجهي الواقع ركزي على نفسك ودراستك وابنك وحاولي توزني بين امورك حسب استطاعتك، واذا امكن اجلي الخلفه، عالاقل لحين تتخرجي وتكوني كبرتي ووعيتي وقادره تقرري اذا كان زوجك ايضا كبر وانصلح او لا، حاليا خليه يشوف انك عندك اهتماماتك ولا تصبي كل اهتمامك عليه وعلى رضاه، وايضا لا تقبلي الاهانه ابدا وتكلمي معه بكل هدوء بانه ما يهينك او يهين اهلك لان الاحترام مهم، واذا استمر هدديه انك ساكته حفاظا على احترامه عند اهلك لكن بتروحي وتشتكي لاهلك لو ما بطل. مثل ما تقولي تخصصك مهم وانشالله بكره تتخرجي وتشتغلي وتحققي ذاتك وهو له الخيار يحافظ على اسرته او يخسرها.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟