السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

سوء تعامل من الوالدة !

لي قريبة عائلة تدرس بمدرسة ابتدائية ،لها اخ واخت .. تعاني من سوء تصرف وعنصريه من قبل والدتها التي تقسو عليها بالكلام والتصرفات وتفضل اخوتها عليها .. وكتحصيل حاصل لسوء التعامل بدا واضحا سوء التصرف من البنت تجاه كل من حولها .. المشكلة ان هذه الام لا يمكن ضمانها .. ف اذا اخبرتها او اسديت لها النصائح بخصوص ابنتها ستقسو عليها اكثر وقد تهددها ب امور من الصعب على شخص لا يسكن معهم ان يعرفها .. واذا لم يتم طرح الموضوع فالمشكلة ستبقى موجودة بل ومن الممكن ان تزيد .. اي ارشادات بخصوص حل اوسط ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

في العادة هناك اسباب عميقة داخلية ان يتنمر شخص على اخر قد تكون الام لديها معاناة من احد ما يؤذيها فتنقل الاذى للشخص الاضعف او الذي يذكرها بشخص ما او سلوكه يذكرها بشخص ما. وبالنتيجة البنت ايضا لانها مضطهدة قد تؤذي من حولها وبما ان الحديث مع الام صعب ممكن التحدث مع البنت وتوضيح ان الام ربما ايضا ضحية والسلسلة تستمر لذلك يجب ايقاف السلسلة وتغيير سلوك الابنة في البيت حتى تتغير الصورة في ذهن الام ويتغير السلوك،،، والنقطة الاخرى يجب ان نعرف ان السلوك لا يعني الشخص فسلوك الام لا يلغي خوفها وحبها لابنتها،،حاولي التوعية ولك الاجر

قبل 7 شهر

انا عانيت من قسوة امي وابوي، لجات لعمي وجدي وساعدوني كثير، خليها تروح لشخص مؤثر مثل خالها

قبل 7 شهر

يمكن التحدث للجد والجده ليقومو تصرف امها لان ممكن الطفله تعقد نفسا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه