السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

فتور العلاقة بيننا دفعني للتفكير في الزواج

انا رجل بلغت 54 سنه متزوج ولي أبناء بعضهم متزوج والبقية يعيشون معي في البيت وانا متقاعد وبدون عمل واجلس في البيت . زوجتي لم تعد تهتم بي لكثرة مشاغلها بأبنائها وقلقها المستمر عليهم و القيام بتدريس الصغار منهم بنفسها لأنها تريد منهم الاستمرار بالحصول على المرتبة الأولى في الصف كعادتهم . يوم بعد يوم بدأ الفتور يتسلل إلى علاقتنا والذي زاد الأمور تعقيدا أن أختها اشترت سياره موديل حديث وأصبحت تلومني لاني مقصر ولا أستطيع شراء سياره حديثه مثل أختها فأصبحت المسافات تبتعد أكثر . وهي تلومني على جلوسي في البيت مع اني ابحث باستمرار عن عمل ولا اجد . انا لا زال لدي مشاعر و رغبات مثل أي إنسان ولكني لا اجد زوجتي وأصبحت لا تحتاج إلي إلا لحل المشاكل أو كواجهه أمام الناس بأني زوجها . مالعمل؟ ؟ فكرت بالزواج من امرأة أخرى لكن ذلك سيحرم أبنائي من جزء من الدخل الشهري لأنه لن يكفي لبيتين . كما فكرت بالانفصال والعيش وحيدا إلا أني وجدته حل مشابه للزواج مره اخرى . أريد العيش وتلبية رغباتي الانسانيه ولا أريد السير في الطرق التي تغضب الله . فما الحل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي زواجك الثاني لن يحل مشكلتك بل سيزيدها، انت لا تعمل فكيف ستتحمل مصاريف بيتين؟ اعتقد ان مشكلتك تكمن في الفراغ الذي تعيشه، اقترح عليك ان تشارك زوجتك المسؤوليات في البيت من تدريس وغيره فيخف الضغط عليها وتستطيع وقتها الالتفات اليك، طبعا انت ما زلت في عمر تستطيع العمل فابحث باستمرار عن عمل. من جهة أخرى، صارح زوجتك بمشاعرك ورغباتك وافتح لها قلبك واعمل معها على تجديد زواجكما وعلاقتكما بدلا من فتح باب لمشاكل جديدة لا تنتهي.

قبل 7 شهر

زوجتك كمان ضحية مشاغل، انت ساعدها وخفف عنها الحمل عشان تتفرغ لك ، لا تكافئها بعد كل هذا بالزواج عليها،

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه