السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي متسلط و يمنعني من تكوين علاقات اجتماعيه

اعاني من الوحدة .. وحدة شديدة .. انا بغربة متزوجة .. من سنتين فقط احاول تكوين صداقات لكن لا انجح .. بسبب احساسي بالوحدة و بسبب ان زوجي انسان متملك و متحكم لا يسمح لي بتكوين عالم مع اصدقاء او حتى زيارة الاقارب الا في النادر.. كان لدي صديقة عزيزة لكن بسبب الغربة خفت علاقتي بها و بسبب غيرة زوجي من علاقتنا .. زوجي يرى السيء بالناس ولا يرى الجيد و متشاءم .. احيانا اراه اجتماعيا و احيانا اخرى انطوائي بطريقة تقتلني .. تعبت من تحكمه .. لدي رغبة بالهروب بعيدا لان حتى بوحدتي انا غير مرتاحة بسببه .. عنده هوس بالترتيب و النظام و التحكم و كل شيء متعب لا يجعلني مرتاحة .. اريد ان انفصل عنه نفسيا و اكون علاقات وواكون اجتماعية و احس بذاتي .. ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تخبريه بمدى تعاستك وحدتك؟ وهل يتأثر عندما تخبريه؟ زوجك بحاجه للذهاب للاستشارة النفسيه سيساعدونه كثيرا أما إذا كان من الأشخاص اللذين يرفضون هذه الأمور أشك انك تستطيعي إصلاحه. ولكن عليك بالمحاوله اخبريه باستمرار انك بحاجه للتفاعل مع الناس وأنك وحيده واذا لم يسمع منك فانقذي نفسك أما أن تقبلي يشروطه وتعيشي وحيده أو لا تقبلي وتعيشي سعيده والخيار يعود لك.

قبل 7 شهر

زوجك يحب بان يتملكك , وهذه شعور متعب , حاولي بان تتفاهمي معه و تقولي له بماذا تشعري لانكم سوف تعيشو عمر طويل مع بعض , لذلك تفاهمي معه و لاقي حل

قبل 7 شهر

اختي هدديه بالانفصال اذا ضل يعاملك هيك انت مش معتقل الله يهديه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه