السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجي مدمن سهر مع اصحابه

زوجي مدمن طلعات انا بنت متزوجة الي سنتين ولا ارى زوجي الا عند النوم فهو يخرج مع اصحابه دائما من الساعة ال 8 لل 1 صباحا وقبلها يكون بالدوام وحتى في ايام العطلات يخرج معهم انا ما بنكد عليه ودائما احسسه باهتمامي فيه واهتم بنفسي و ببنتي نفسي احس اننا ككل المتزوجين فنحن لا نخرج معا نهائيا وعندما اناقشه بالموضوع يصبح بموقف دفاعي يغضب جدا ويتكلم معي بكلام جارح حقا اصبحت افكر بالطلاق على الرغم من ان هذه هي السيئة الوحيدة فيه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غيري طريقتك معه في طريقه طلبك، فعوضا أن تعاتبيه وتلوميه على الغياب، اخبريه انك تشتاقي إليه كثيرا وتحبين رؤيته ولا تعاتبيه ولا تهجمي عليه ابدا لأن رد فعله سيكون بأنه سيزيد من غيابه وقضاء الوقت خارج المنزل. وانت حاولي الهاء نفسك بأمور أخرى وتصرفي بسعادة في المنزل حتى يحب العوده إليه. إياك وافتعال المشاكل والانتقاد واللوم

مشكلتك مع زوجك ليست استثنائية، حاولي إقناعه بتخصيص يوم واحد في الأسبوع للعائلة وقومي بتحضير برنامج يميل له (كمشاهدة فيلم، لعب الورق....الخ) وتجنبي اثارة أية خلافات أو طرح أية مشاكل، مع الوقت ستجدينه يمضي وقتا أكثر مع العائلة ويستمتع بذلك.

قبل 7 شهر

دخلي اهلك و اهله واشرحي لهم ظروفك و انك بتعاني معه !! لازم يحس بالمسؤوليه وانه له زوجة و بيت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه