السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اهل زوجي يميزون بالمعامله

بنات حماي انا سيدة متزوجة من سبع سنوات على غربة وما ألي حدا هون غير رب العالمين زوجي اله كل أهله و قرايبه قبل تلات سنوات سلفي تزوج اختي و اجت عندي والحمد لله وبعد سنتين من زواج اختي سلفي التالت تزوج و اجت مرته كمان عنا عالغربة بس مرته لسلفي التالت من نفس العيلة يعني بتقربلهم هلأ المشكلة انو انا سبع سنين وانا بينهم متل الغريبة لا بعبروني ولا باي شي من مناسبات و جمعات و طلعات ونفس الشي مع اختي لما اجت يمكن لانا مو من نفس العيلة بس لما اجت سلفتي التالتة حسّيت بفرق المعاملة كتير بينا هي الها العزومات و الطلعات وما بعملو اشي من دونها على العكس معي و مع اختي مع انه ما بنقصر معهم من عزايم و مناسبات شو ما يصير عنا بنحكيلهم و بنعزمهم انا زعلانة منهم على فرق المعاملة وكيف بتعاملو معنا انا و اختي على انا غرب عنهم . هلا ممكن تساعدوني أني كيف اتصرف معهم انا و اختي لأَنِّي بصراحة مليت منهم كتير . وشكرا ألكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنصحك بأن لا تعيري الأمر أي اهتمام وأن لا تغيري طريقة معاملتك لأهل زوجك لأن ذلك سيزيد من المشاكل من دون جدوى. إتركي المسألة للوقت وهو كفيل بإظهار معدنك وحسن معاملتك.

كلما ازداد الانسان ثقافة ورقي كلما قلت لديه العصبية والعصبية القبلية. اي تقريب الاقارب حتى لو هناك من هو افضل منهم ومع الاسف يبدو انه بيت حماك من هذا النوع ،، لاتضعي هذه الامور في راسك وخذيها برقي وصبر وانت لا تستطيعي تغيير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم وانتم ايضا تعاملوا معهم بحدود وضعوا بعض المساحة بينكم وبينهم مادامهم يعتبرونكم من الغرباء مع عدم التقليل في الاحترام وتقدير الزوج

قبل 1 شهر

المحبة مثل الإحترام، بتنزل على قلوبنا بإيعاز من الله، لا تطلبيها من حد، خلي الود ما بينكم واحتسبي واتركي عنك الوساوس وحكي النسوان والغيره. هيك كان حيصير لو كنتي مكانها وهي مكانك. عيشي حياتك ولا تخلي حدا يحس باللي بتشعري فيه، لانه رايحين يعتبروها نقطة ضعف ومو رايحة تكسبي بل بالعكس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه