السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

زوجي طبعه صعب

انا زوجي طبعه صعب مابخليني اطلع او اروح لاي مكان وعندي اهلي مابيبعثني الا بالشهرين مره وانا حامل كمان صارلي شهرين وماراضي يبعثني ع الدكتوره ايش الحل معاه تعبت من هاد الوضع 24 ساعه بالبيت حتى عند نسوان اخوانه ممنوع اروح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل انت حديثة العد بالزواج؟ قد تكون تصرفات زوجك نابعة من خوفه من عدم التزامك بواجباتك وانشغالك بالخروج وغيره. صارحي زوجك بضرورة تواصلك مع الاخرين وان ذلك لن يؤثر على واجباتك المنزلية، كذلك صارحيه بضرورة زياره الطبيب اثناء الحمل تجنبا للأمراض وان اضطررت استعيني باهله او اهلك لإقناعه. اقترحي عليه زياره اهلك وأهله في عطله اخر الأسبوع كما يمكنكما دعوتهم الى منزلك ومن ثم تبادل الزيارات معهم. الحوار الهادئ أساس تفهم وجهات نظركم والطفل القادم سيملأ حياتك وحياته ويقربكما من بعض وستجدين طبعه يلين مع الوقت.

قبل 7 شهر

هلا موضوع انك تطلعي و تشوفي اهلك و اصدقائك ابدا ابدا مو مهمة مقارنة انه لازم تشوفي دكتور و تعرفي وضع الطفل و صحتك ... هذا اناني .. انت لازم تخبري احد من اهلك او من اهله .

قبل 7 شهر

عزيزتي تفاهمي معه .. و اوصلي لحل مرضي يرضي الطرفين .. من الممكن يكون عنده غيره شديدة عليكي او بيخاف عليكي و عشان هيك ما بخليكي تطلعي و تيجي .. فهميه انه انت بحاجة اهلك و بحاجة انه أحد ياخذ باله منك .. و خاصة انه انتي في مرحلة حمل و هذي مرحلة صعبة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه