السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

متزوجة وعندي كسل و خمول وحب للنوم

مشكلتي متزوجة و عندي طفل بحس عندي كسل مش طبيعي و خمول و حب للنوم بطريقة صارت تدايق زوجي كتير .. هو بيحبني و عشان هيك صابر علي .. بيتي مقرف بنضفه بالاسبوع مرة و بالموت بجبر حالي و شكلا ما عم بهتم بحالي انا نفسي قرفانه من شكلي و بحس حالي زي المربطه جد ما بمون على حالي اني اقوم اعمل الاشي .. بكون قاعدة و بقول لحالي لازم اقوم اتحمم و ازبط حالي او مثلا انضف البيت و حتى للاسف زوجي ما بطيق يقرب علي ما بعرف ليش مع اني بحبه و بغصب حالي غصب .. و زوجي بلش ينبهني انه انتبهي انا متحملك بس مش رح اقدر اتحمل كتير لازم تصحي من النفسية اللي انتي فيها .. انا خايفة اخسره و اخسر بيتي ..علما اني جد انا ما كنت هيك كنت اكتر بنت بتهتم بحالها و حتى بعد الزواج ضليت فترة منيحة مهتمة بحالي و ببيتي و زوجي و انضف اول باول .. هلا ما بعرف ليش هيك بيصير معي .. ما الي نفس اعمل اشي ولااااا اشي نفسي بس اضل نايمة او عند اهلي او طالعه مشاوير .. علما انه زووجي رااائع متفهم و محترم و بيحترمني و منيح كتير معي و كريم ... انا عندي ارادة التغيير بشكل مو طبيعي بس بدي حد يقللي شو مشكلتي و كيف اعالجها ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابدئي باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود مشكله صحيه تضعف عزيمتك، اما اذا كنت لا تعانين من اي مرض فيجب ان تلحقي نفسك وتخرجيها من الكسل. انت محظوظة بوجود زوج يتحمل كسلك وخمولك، انتبهي فذلك لن يدوم وقد ياتي يوما تندمين فيه عندما يمل زوجك منك ويفقد الامل. الحياه جميله، افيقي واستمتعي بها فانت شابه ومتزوجه وزوجك يحبك . كثير من الفتيات يتمين حياتك. اشكري الله على نعمته عليك وانتبهي لنظافتك الشخصية ولبيتك ولعائلتك. فليعود زوجك الى البيت ويجدك في اجمل حله انت وبيتك. تابعي برامج تلفزيونيه او مجلات تحثك على الاعتناء ببيتك وبنفسك واستعيني بقريبه او صديقه مميزه لتعطيك بعض النصائح في الاهتمام بهذه الأشياء وتحدي نفسك وكسلك وسوف تجدين نتيجة ان شاء الله.

قبل 3 شهر

هذه أختي والله أعلم اعراض سحر او عين.خاصة أنك لم تكوني كسوله ولا مهمله،الله يفك ضيقك.عليك بالدعاء و البكاء بين يدي الله ان يصلح حالك ثم عليك بالرقيه الشرعيه والحجامه.بالتوفيق

قبل 4 شهر

اتي انا اعاني مثلك من نفس المرض اذا لم تكوني حامل...لانها تشبه اعراض الحمل.... انا لدي الغدة الدرقية...والله كرهت روحي ولدي اطفال تعبت....ربي يشفيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه