السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

انا عمري 25 سنه و طول عمري محبوسة بالبيت

انا عمري 25 سنه و بدرس ماجستير مشكلتي هي انه اهلي خانقيني و ما عندهم ثقة فيه مع انه يشهد الله اني ما عمري عملت اشي و لا مشيت غلط ولا اي اشي و طول عمري محبوسة بالبيت لا بطلع واذا طلعت لازم يكون معي محرم و حتى اذا بدي اشياء بمرمطوا قلبي و بذلوني 100000 مرة عشان يجيبولي و بالاخر ما بجيبوا اي اشي لو كان تافهه و لا حدى بيجي علي حتى قرايبنا اذا اجوا علينا بشتغلوا اخواني جواسيس ع الابواب و بحاسبوني ع كل كلمة حكيتها مع البنات علما اني ما بحكي اشي غلط او عيب . اتفه اشي اي بنت بتطلع ع السوق و بتشتري اواعي و بتلبس مع انه وضعنا المادي مرتاح بس مشرشرحه لانهم لا بخلوني اطلع اشتري ولا بطلعوني و لو طلعت نص ساعه و كلها ذل و بهادل و الله انا تعبت و لولا خوفي ع امي والله يا بهرب او بنتحر الواحد مسجون ع ولا اشي بس لاني بنت ولا تفكروا اني بدي ادور او اهمل او اطلع ع الفاضي كل اللي بدي اياه اخلص من الذا و اقضي ابسط احتياجاتي بدون نكد يا جماعة انا مش عارفة اللي بطلبه كثير ؟؟!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالرغم من ان تصرفات اهلك شديدة الا انهم يفعلون ذلك لقناعتهم انها في صالحك ولحرصهم الشديد عليك. ابدئي بالمطالبة بالتغير شيئا فشيئا وطالبي بأشياء صغيرة كاستقبال قريبة مثلا، تقربي من والدك واشرحي له شعورك واطلبي من والدتك ان تساندك في مطالبك. احرصي على مراعاة شروط الوالد وكوني عند حسن ظنه حتى يسمح لك ببعض الحرية التي تستطيعين توسيع نطاقها مع الوقت.

قبل 7 شهر

لا تيأسي من رحمة الله حطي ببالك انه ربنا ما بيرضى بالظلم وان الفرج قريب

قبل 7 شهر

لا تزعلين نفسك حبيبتي كل شي مقدر ومكتوب ضلك ادعي بلكي ربنا استجاب لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه