السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

العلاقه بين اختي وزوجها ليست على ما يرام

العلاقه بين اختي وزوجها ليست على ما يرام ، حيث صاروا يختلفون في أبسط الاشياء ، والمشكله أن والدي وأمي أصبحوا يتدخلوا في كل شي يحصل بينهم ويقفوا مع بنتهم لإعتقادهم أن زوجها هو المخطئ دائما وأنه إنسان سيئ ، مع العلم بأنه شخص ممتاز ويحافظ على صلواته وليست لديه أي مشكله سوى أنه عصبي ، وبسبب طبعه هذا أختي تتضايق وتخبر والدتي عندما ينفعل من أي تصرف يحدث منها ، مع العلم بأنهم يسكنوا معنا في بيت واحد . وفي الحقيقه أختي هي التي أوصلت الامور إلى هذه المرحله بسبب سوء تعاملها معه وعدم إعطاءه إحساس بالرضا عندما يتحدث معها فهي دايما معانده ، وشخصيا تحدثت معها بضرورة تغيير اسلوبها تجاه زوجها ولكن لا حياة لمن تنادي فلا أدري كيف اتصرف معها بعد ذلك ؟ مع العلم بأن زوجها من أقربائنا ولا نريد أن تصل الأمور بينهم إلى الانفصال ولذلك نحاول بقدر الإمكان أن لا يخرج الكلام من نطاق البيت . شخصيا حللت الموضوع من زاويه أخرى حيث اختي في هذه الفتره في حالة وضوع وأن النقاشات زادت بينهم أثناء هذه الفتره فرأيت أن يكون زوجها قد شعر بالاهمال منها ولذلك بدأ يتناقش معها فهل إعتقادي هذا صحيحا أم أن للموضوع نظره أخرى ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المشاكل بين الزوجين أمر طبيعي ومساندتك وأهلك لأختك أمر في غاية الأهمية فالأهل هم الداعم الأكبر والموجه لأي زوجين. إن الظروف التي ذكرتيها كعصبية الزوج وحالة الوضع تؤثران بشكل كبير في الحياة اليومية للزوجين. أنصحك أن تكلمي الطرفين كل على حدا وتشجيعهم على مراعاة مشاعر بعضهم البعض خاصة أن اختك في حالة الوضع وتحتاج لرعاية ودعم ومساعدة في هذه الفترة فمن الممكن انها تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة وهذا يؤثر على تصرفاتها ويجعلها عصبية.

قبل 7 شهر

اختي حاولي ماتدخلي كتير عشان من جانب زوج اختك مايقارن بينكم ومن جانب اختك لو صار انفصال ماتحملك نتيجته والله يهدي الحال

قبل 7 شهر

لو يطلعوا في بيت لحالهم أفضل بتقل المشاكل بينهم والخطأ من أختك المفترض م تخبر أحد بمشاكلهم.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه