السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي مهمل و مراهق

السلام عليكم مشكلتي ان زوجي مهمل في حقي وحق اطفالي وتارك كل امور البيت والاولاد على وهو يسهر ويطلع مع اصدقائه واذا طلبت يصلح شي في البيت يعصب ويتهمني اني نكديه وطلباتي كثيره واذا طلعت مع اولادي للحديقه او اي مكان يزعجنا بالمكالمات حتى نرجع البيت يقول انه يتطمن علينا في بيتنا انا احاول اتحاشى النقاش معه بس اذا حصل وطلبت منه تغيير شي في البيت يقلبها خناقه وما يكلمني وانا ما اكلمه فتستمر الحرب البارده واحيانً توصل الى شهر واحيان يتلفض علي باقبح السب وعشان يرفع ضغطي يلعن والدي مع انه ما شاف منهم الا كل خير وهو يشهد بذالك انا تعبت من تغييره بس ارحم اولادي الي ما حسو حنان الاب انا عشت في عائله مترابطه حنونه واتمنى لاولادي نفس الشى لاكن مع هذا الاب المراهق الامر صعب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من كلامك يبدو انك انسانة متفهمة وحكيمة ومتزنة، اهنئك على هذه الصفات. انصحك ان تكلمي زوجك بهدوء وتفتحي له قلبك، احكي له عما يدور في نفسك وانك تتمنين ان تكون علاقتكما احسن من ذلك. في نفس الوقت، تابعي صبرك وحاولي التقرب منه، انت نشأت في بيت فيه حنان لذا تعرفين قيمته ويمكنك ان تحني على زوجك حتى تهدأ نفسه ويشعر بقيمتك انت واولادك ويلين مع الوقت.

قبل 7 شهر

زوجك مريض نفسي و يحب ان يتملك الناس و يتحكم في مزاجات العالم و الناس .. لازم ما تعيريه اهتمام و انتي تعملي قيمة لنفسك و لحياتك بالاهتمام بنفسك و تجنبك النقاش و الخلافات معه ..

قبل 7 شهر

الخلافات الاسرية دايما موجودة لكن ان يغلط و يلعن اهلك ما له حق .. لازمه التوقف عند حده و تمنعيه من انه يتمادى !! و باآخر لا تعيري لتصرفاته اهتمام و اعملي واجباتك من دون السؤال عن رأيه ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه