السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

انا عايش بدولة عربية من اكتر من ٩ سنوات

انا عايش بدولة عربية من اكتر من ٩ سنوات والحمد لله الحالة متيسرة الان ولكن مشكلتي بدأت من اكتر من ٤ سنين جبت زوجتي للإقامة معايا ووفرت سكن محترم جداً والحمد لله والأولاد مع الزوجة عاشوا معي فقط ٣ شهور وبدأت المشاكل من زوجتي انها لا تطيق البقاء في الخليج وتفتعل المشاكل بيننا وتسلط الأولاد يكلموني انهم مش طايقين العيشة بعيد عن مصر حتي اضطريت اني أنزلهم وكانت غلطة عمري لأَنِّي ندمت بعدها واري كل أصدقائي معاهم زوجاتهم واولادهم بدون مشاكل ما عدا انا المهم كلمتها تاني وألحيت عليها في الرجوع ولكن دون فايدة وكان ردها عايز تنزل انزل انت اما احنا بس نيجي زيارة شهر اواتنين مش اكتر هل لو تزوجت يكون غلط ولا ايه ؟؟؟؟ انا مش عايز اظلم أولادي بخطأ امهم . وآسف للإطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قرار الزواج من أخرى هو قرارك أنت وليس لأحد آخر أن يُملي عليك ما تفعله. وإنما كسؤال فهو توجهه لزوجتك وتسألها في حال رفضت العيش معك في محل إقامتك هل ترضى أن تتزوج عليها. ولا تُعطيها مجال للتفكير إنما سؤال وجواب حتى تعلم أنك جاد ولا تمزج أو تُهدد، وسوف ترى سرعة استجابتها لأن المرأة ممكن تتهاون في أي إلا أن يتزوج عليها زوجها من أخرى حتى وإن كان هذا شرع الله. أما بالنسبة للأولاد في حال قررت الزواج من أخرى فلا علاقة لهم بذلك طالما سوف تستمر في الانفاق عليهم وتهتم بهم.

حاول ان تخيرها اما بالعيش معك في مكان رزقك او ان تتزوج عليها وان تتركها فترة لتفكر لعل الله يهديها

قبل 4 يوم

بما عندها حق؟ ؟؟كل الحلول موجودة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه