السؤال

قبل 7 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

تريد مني ان اعامل زوجتي الاولى كأم للابناء فقط دون ان امنحها المشاعر

تريد مني ان اعامل زوجتي الاولى كأم للابناء فقط دون ان امنحها المشاعر

انا في اواخر الثلاثين متزوج ولي ابناء والحمد لله.. وتزوجت من فتاة اخرى من جنسية عربية بعقد زواج شرعي بوكالة والدها الموجود في بلده بعد تعارف لمدة سنة. وتم عقد القران والدخول عليها دون علم زوجتي الاولى ودون علم اهلي.. حياتي مع الزوجة الثانية بدأ على افضل ما يكون واتفقنا بعد اشهر ان نقيم العرس في بلدها وان اعلن ارتباطي بها حالما تسنح ظروفي وهي قبلت بهذا الامر.. وعلى الرغم من انها على قدر كبير من الاخلاق والحب والسعي لارضائي الا انها شديدة الغيرة وتطلب مني ان يكون قلبي متعلقا بها فقط وان تكون مشاعري وعاطفتي لها هي فقط.. وعندما اقول لها احب زوجتي الاولى والثانية بنفس القدر تغضب مني وتدخل في نوبة من الحزن الشديد ولا تأكل ويصيبها الاعياء والمرض.. وتقول لا اتخيل انك تعطي عاطفتك وحبك لشخص اخر غيري وتريد مني ان اعامل زوجتي الاولى كأم للابناء فقط دون ان امنحها المشاعر.. وتقول انا تنازلت معك عن كثير من الاشياء المادية ولكن لن استطيع ان اتنازل عن ان يكون قلبك لي وحدي.. حاولت ان اكذب عليها واقول لها احبك انت اكثر والاولى احبها فقط لانها ام اولادي.. ترضى لفترة ثم تعود وتمسك عليك بعض الافعال او الكلام وتقول انت تكذب علي فأنت تحبها هي ايضا ومن قلبك.. ودائما تسألني ماذا افعل مع زوجتي الاولى وكم مرة انام معها وما اذا كنا نحرج سويا ام مع والاطفال ماذا افعل معها بالضبط وتحاصرني بمثل هذه الأسئلة.. ان الامر اصبح يشكل ضغطا نفسيا علي حتى صرت مللت من تكرار الامر وعد اقتناعها بصحة موقفي بان احب زوجتين في نفس الوقت. ومؤخرا قالت لي بأنها ستعيش معي مجرد زوجة بلا عاطفة وستؤدي واجباتها الزوجية فقط.. وقالت انها لا تريد ان تقيم العرس... ماذا افعل معها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لانها عرفت وقبلت يجب ان تتحمل وانت عندما تزوجت الثانية يجب ان تعدل وتكون كفوا للاثنتين لان الله عندما سمح بالزواج الثاني واعطاك رخصة كلفك بمسؤولية ثانية وواجبات تجاهها تحاسب عليها لذلك عليك ان تكون حازما وتطيع الله فقط بغض النظر عن زعلها

قبل 7 شهر

الله يعين الزوجة الا ولى عليييك

قبل 7 شهر

احكيلها لا تستعجلي على الاغلب الزوجة الاولى بس تعرف بتتطلق وبتكون انت لها لوحدة لا زوجة ولا اولاد والله يهني سعيد بسعيدة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه