السؤال

قبل 7 شهر (60 اجابه)
60 اجابه

تعرفت على زوجي عن طريق الانترنت والنتيجه كانت ؟؟

تعرفت على زوجي عن طريق الانترنت والنتيجه كانت ؟؟

السلام عليكم..أرجو المساعدة..تعرفت على زوجي منذ سنوات عن طريق الانترنت..صرنا أصدقاء لمدة سنتين بعد ذلك تطورت علاقتنا وصرنا نحب بعض..بس كانت علاقة عن بعد لأنه كان يعمل في منطقة بعيده..أنا و هو متقاربين في السن..ونحن من منطقتين مختلفتين..تزوجنا باذن الله..لكن حبه لي انقلب رأسا على عقب..بعد شهرين حاول الانتحار..وأهله أمروني بان لا اخبر أحد...لا أدري كيف صمت وصبرت ولكنني من الخوف كنت قد أعلمت أخي..كان متفهما عندما قلت له لا تخبر أحد..وصار أخي يزورنا بين الحين والآخر ليطمئن علي...لأننا كنا نسكن بعيدا عن بيت أهلي وأهله.. بعد ذلك بدأه الوسواس من كل شيئ..لكن ليس مني..ينتقدني في أي شيئ..ويستصغر أي شيئ جيد أقوم به....كان باردا معي..نادرا ما يكون لطيفا معي، يتعامل معي وكأنني خادمته ليس أكثر...وأهله للأسف يفتعلون المشاكل بيننا..وهو لا يكتم أسرارنا..بل يخبر أمه بكل شيئ...دائما كنت أحس أني غير مقبولة... وأنا حامل في السنة الأولى من زواجنا...إذ أنه يفقد الوعي وهو في العمل..ولايدري من يكون و أين هو....اتضح أنه مصاب باضراب الشخصية..وأنا في هذا حين كنت على وشك الانجاب..لكن أهله داوموا و استغلوا الفرصة على تحريضه ضدي حتى بدأ يفكر أنني تركته...لأنه مريض..والأمر أنني لم أكن في حالة تسمح لي لأكون بجانبه...افتعلوا شجارا مرة أخرى...وافترقنا لمدة 9أشهر...لم يبحث عني أو عن ابنه...اخذوا كل اغراضي عندهم (بيت اهله) دون علميِِ...وذلك لانه لم يعد قادرا على العمل...والآن أنا مجبر للعبش مع عائلته..وجدته وعمته....الحمد لله على كل حال..ولكن لو أنهم يتروكونني وشأني ولا يحرضوا زوجي علي...أنا أقيد معركة محاولة المحافظة على زواجي...ولكنه تحت تأثيرهم...وما يسمع لي أبدا...بدأت أتعب..ولا أدري إذا كان لي مستقبل وهل أستطيع الصمود أكثر...من فضلكم أطلب النصيحة. آسفة على الإطالة. السلام عليكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو ان زوجك مريض جدا وليس كما يقولوا اضطراب الشخصية با اضطراب ذهاني. وهم ليحمدوا الله انك باقية معه كوني قوية وقولي لهم انا متحملتكم جميعا لانه مريض وللصبر حدود واظهري لهم انك من حقك الطلاق وتركه لهم وستجدي يريدوا فقط لرضاءك

قبل 7 شهر

برأي لاتكملي معاه تطلقي وفكي عمرك مالك ومال الهم ذا.

قبل 7 شهر

زوجك مريض ويحتاج إلى امرأة مثلك صابرة بجواره لعل وعسى أن يكون علاجه بفضل الله على يديك وتكملوا سويا قصة الحب الذى بداتموها وذلك ليس له علاقة بحب اوزواج الانترنت ولطالما كنتم سويا فهذا قدر وليس له علاقة بشيء اتقى الله في نفسك وفى زوجك واصبرى ولكى الجنة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه