السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تكلمت معها لكن كان الجواب صادم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة ٢٥ سنة التي حكت قصتها من مده للتذكير فقط (قصتي انني احببت شخص و هوكذلك يحبني و يحترمني اتفقنا على الزواج المشكله اني خفت اني اصارح اختي بلموضوع وترفض انه يتزوج بي و سبب ان اختي كانت على علاقه ب عمه كانت تحبه لكن الحب تحول لكره.) بلفعل تكلمت معها لكن كان الجواب صادم قالت إختاري يا انا يا هو و انا ما نطقت ولا كلمه كانت معصبه وقالت انت مافكرتي فيا انا والله حرت وخليت كلشي ل الله وهو انسان طيب بعرف كل ارزاق لكن خايف اخصر حد منهم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كما قلت الحياة ارزاق والزواج قسمة ونصيب فلا يجوز ان تعطل زواجك ممن تحبين وترين فيه الزوج المناسب لأنها كانت على علاقة بعمه. انتظري قليلا حتى تهدأ واشرحي لها موقفك ولا بد انها ستلين مع الاياك وتتقبل الوضع. حاولي الاستعانة باهلك لاقناعها واحرصي على ان تناقشي الشاب وتتفقي معه على كيفية التعاطي مع هذا الموضوع قبل الزواج.

قبل 7 شهر

اذا انا مصدومة !! كيف اخت تقف في وجه سعادة اختها !! ليه انت ما قلتيلها كذا !! تخسر اختها من اجل شاب ؟! خليه يتقدم لكي و يصير الامر رسمي و بين الاهل و وقتها ما يكون لها حجة انها تقاطعك امام اهلك ظ,, و مع الوقت تنسى

قبل 7 شهر

حبيبتي اختك مع الوقت هترضي وماضيعي انسان بيحبك وواثقة فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه