السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

احببته بعد زواج تقليدي و تزوج علي مطلقه

مشكلتي ببساطه اني امرأه متزوجة من رجل يكبر ني بأربع سنوات وزواج كان تقليدي فلا احبتي يوما وشي من هذا مع العلم اني لا اتحمل فراق ساعه المهم أجبرتني الظروف أن أترك مكان سكني وانت معه إلى مكان بعيد عن اهلي وناسي واصبر على البعد والغربة عشر سنوات واذا بي اتفاجى واذا به يتزوج علي بامرأة أرملة وعندها بنان من زوجها وبدت أحس انه مياة أكثر إلى تلك المرأة والتي تصغري 5 بس سنوات وكلما جاءالى البيت احسن انه لا يميل حتى لإعطاء حقي كزوجه ويتحج بمعاملتي له انا اعترف أنني عصبية مقهورة من زواجه علي لكن مباليد حيلة انا اعترف أنني أحببته بكل مافي الكلمه من معني الحب ومع الأسف عندي منه 3 بنات وولد مريض انا افكر أحيانا كثيره أن أتركه وأعود إلى اهلي وتارة اقول اتحمل لأجل أولادي ماذا تقترح علي لكي تستعيد حب زوجي لي وقتي بنفسي التي فقدتها مع العلم أنني وقفت معه وقفات رجال وساعدته في أزماته ومع هذا أحب غيري التي لم تكلف نفسها حتى المساهمة معه في مصر فه عليها وعلى بناتها الذات من رجل آخر فماذا تنصحوني ارجوكم وجزاكم الله خيرا على النصح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

محبة او زواج من ثانية مؤلم جدا لانه في الاصل الفردية وانا احس فيك وارى مدى العذاب ولكن اصبري وابقي لمعاملتك الطيبة معه واهتمي بنفسك وبعد فترة سيمل وسيقل اهتمامه بها والاصل ان يعدل بينكما. الرجل يهرب من المراة النكدية او العصبية فاحذري ولا تتابعيه او تخنقيه وتوكلي على الله. الصبر مفتاح الفرج. اشغلي نفسك بعمل او هواية

بالطبع عندما يتزوج الرجل على زوجته تشعر بالإهانة وبأنها غير مكتملة الأنوثة ولكن عليكِ بالتحلي بالصبر ولا تعطيه كل الاسباب التي تجعله يميل إلى الثانية أكثر بل ويهجرك من أجلها. لا تهتمي وعيشي حيات وأهتمي بنفسك خليه هو من يقلق عندما يشعر ويرى التغييرات في شخصيتك. عيشي من أجل نفسك وليس من أجل رجل.

قبل 7 شهر

حبيبتي تجاهليه وعيشي لاولدك والله يبعتلك الخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه