السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

متزوج منذ ٨ سنوات و حياتي مشاكل يوميه

متزوج منذ ٨ سنوات ولدي أولاد ولله الحمد ، لكن للأسف لا يوجد توافق بيني وبين زوجتي والمشاكل بيننا بشكل شبه يومي ، حتى تعبت نفسياً وتعب الأولاد أيضاً وظهرت عليهم علامات الاضطراب والقلق والتوتر .. فكرت في الانفصال كثيراً لكنه ليس بهذه السهولة ، فلا هي التي تستطيع أن ترعى أولادها كما يجب عند بيت أهلها ولا أستطيع تأمين سكن لهم .. أعيش في حيرة من أمري ، فلا الحياة معها سعيدة ولا أستطيع التغيير ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. هناك الكثير من حالات الطلاق مع الأسف في مجتماعتنا، والسبب أنه لا يوجد تفاهم بين الطرفين الزوج والزوجة وفي نهاية المطاف يحدث الطلاق ويضيع الأولاد والبنات. أخي الفاضل.. هل ذهبتما لرؤية أخصائي ام مستشار أسري؟ هناك دائما أشخاص يساعدوننا إن كنا بحاجتهم، فلماذا لا نتوجه إليهم ونشرح لهم مشاكلنا فربما خلال جلسة او اثنتان تحل كل المشاكل التي كنا نظن انها لن تحل وهذا طبيعي لانه كل طرف يرى نفسه انه على صواب وان وجهة نظره هي الصحيحة. اخي بما انه لديك أطفال وليست لديك القدرة على توفير سكن لهم وانك تحب أطفالك فلماذا تريديون ان تجنوا عليهم لماذا هذه الأناينة من طرفك وطرفها لماذا لا يكون هناك شيئاً من التنازل حتى لا يتشرد أطفالك. أخي ان بعضاً من التنازل للمرأة والله يجعلها تشعر بانها ملكة وانها اسعد امرأه على وجه الأرض. إذا تنازلت عن شي او راي او وجهة نظر تأكد بأنك لن تخسر شيئاً أبداً بل العكس ستكسب أسرتك وبعدها ستنال تلك الراحة التي لم تشعر بها طوال فترة زواجك. حفظكم الله ووفقكم للخير وحفظ لكم ذريتكم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 7 شهر

اخي تقرب منها وحاول معرفة ما بداخلها ومسبب المشاكل بينكم ودخل الاهل

قبل 7 شهر

اخي الحياة لو استمرت علي النحو هذا الافضل ان تنفصلو لاجل الاولاد ماتتعقد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه