السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

لا اشعر بأن اهلي مهتمين بما امر به في حياتي

لا اشعر بأن اهلي مهتمين بما أمر به في حياتي على عكس اخواتي الذين دائما ما يعطونهم اهتماما و ينصتوا لهم و اشعر بالوحدة في اغلب الاحيان ولا اجد من يساعدني ، حتى اذا تكلمت معهم يعطوني انطباعا سلبيا عن نفسي بأني اعاني من مشاكل نفسية و كتومة و وحدانية و سريعة الغضب ، حتى وصلت لمرحلة اصبحت افضل ان اكون وحيدة على ان اكون معهم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اهلك نعمه من الله عليك، استمتعي بهم واحبيهم وحافظي على رضاهم فهم اكيد يحبونك اكثر بكثير مما تتخيلين كما انهم لن يدوموا لك ابد الدهر فسياتي يوما وتفتقديهم وتندمي على كل دقيقه لم تقضيها معهم واليك بعض النصائح: - حاولي التقرب منهم و لا تنزوي وتنفردي بنفسك مع الأفكار السوداء - انضمي الى اهلك وشاركيهم همومهم وافراحهم. - صارحي اهلك بما تشعرين به وسترين كيف سيسارعون للتطيب خاطرك ولكن بالكلمة الحلوة والطيبه والحنان وليس بالمعاتبة الجافه العصبية . - تكلمي مع اخوانك فيما يزعجك واطلبي منهم النصيحه والمساعده في التواصل مع الجميع . اخيرا، اهم شيء السيطره على الغضب فذلك سينفر منك الناس والاصدقاء. تكلمي عما يزعجك بهدوء وبدون انفعال وتاكدي ان النتيجه مضمونه اكثر بكثير من الصراخ والعصبيه.

قبل 6 شهر

مو لازم ينصتون لك ... ليش ما عندهم شغله غيرك اذا ماكان اسلوبك في الكلام ممتع ماراح أحد يسمع لك ... لا تكوني شكاية دايما ... اطرح مشاكلك لهم في الوقت المناسب وطريقه مناسبه وممتع ... شعورك بالوحدة ما هو إلا وهم سببتيه لنفسك ... اتركي هذي المشاعر الفارغه وانظري إلى ما تملكين

قبل 7 شهر

من الممكن ان طريقه طرحك للمشكله فيها شيء خاطيء كنت اعاني مع احدى فتياتي التي كانت تعاني من مشاكل مراهقه كثيرة و كانت جدا عصبيه و غي متعاونه مع اخوانها و اخواتها ...طبعا لم تلاحظعلى تصرفاتها و ملامحها عندا كانت تتكلم معنا و لهذا كانت اجاباتنا لها غيرشافيه و مقنعة و بصراحة تم حل المشكله بيننا بعد تدخل عمتها التي كانت عادلة في طرح الحلول .. و الان بنتي من احب بناتي لقلبي و قد تغيرت بشكل ايجابي كبير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه