السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مطلقة و تزوجت مرة اخرى لكنني اشعر بالجفا منه !

السلام عليكم انا مطلقه وتزوجت واحد مطلق وهو عنده اولاد من الزوجه الاولي انا بقالي ٤شهور متزوجه منه وانا حامل دلوقتي انا بحبه جدا بس انا حاسه انه مش بيحبني كل ما اقرب منه يقولي الجو حر وهو نايم مش بيحضني وبيحضن المخده انا كنت اول ميدخل البيت احضنه بس لقيت منه جفا فبقيت اسلم عليه عادي انا بعمل كل اللي عليا. انا عايزاه يقرب مني يحسسني انه بيحبني ايه الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هو زوجك الآن، وبين الأزواج لا يوجد موانع، ما رأيك لو حاولتي الحديث معه بطريقة حانية لتعرفي ان كان يعاني من أمر ما مثلًا يزعجه ويسبب ضيقه؟ أما ان كان هذا سلوكه من يوم الزواج ربما هو لا يقوى على التعبير عن المشاعر يجب ان تساعديه ليتعلم البوح بمشاعره، قدمي له الرومانسية ودعيه يتشوق لك، ويبدأ بالتعبير عن رغبته وشوقه. لا تتوقفي عن عمل سلوك لطيف بين الازواج لمجرد انه لم يرد عليك، ربما لم يكن معتاد على مثل هذا السلوك مع زوجته الأولى. وفي ذات الوقت كوني رصينة مع محبة ودلال، ودعيه يبادر ولكن بعد اغراءه، كوني له معين، ولا تشعري بالجفاء حتى لا يسيطر البرود عليكما، لنه يبدو ان زوجك لا يحسن التعبير عن مشارعه فساعديه.

قبل 7 شهر

تقربى منه حتى وان ابتعد عنكى يمكن زوجك بيمر بازمة او بمشكلة اجتهدى لتعرفى الاسباب واعملى ان تزيليها

قبل 7 شهر

ممكن هو كذا طبعه .. لا تلوميه و تسألي اتركيه على مووده .. تأكدي لو ماكان يحبك ما توجك لا تتعبي قلبك و عقلك في الامر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه