السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

عندى بنت عمرها سنتين واربعة شهور وما بتتكلم كلام مفهوم

اانا عندى بنت عمرها سنتين واربعة شهور وما بتتكلم كلام مفهوم والدتها كانت بتحطها امام التلفزيون من كان عمرها 4 شهور وبتقعد فى اليوم حوالى من8الى10ساعات من بينها اوقات الطعام وكمان امام التلفزيون حتى الان وهى نموها كويس خالص وماعندها امراض عضويه بتتكلم حوالى10 كلمات مفهومه ماما بابا ندى تعالى هات خذ اشرب ننا امبو وعصبيه ولو حد زعق تحط ايدها على ودانها وبتسمع وبتشوف كويس جدا ولماحه لادق حاجه وزكيه وتموت فى خراب الاشياء واللعب فى الماء وكثسرة الحركه حتى لما تكون بتتفرج تنام وتقع وتقوم وتتقلب من السرير دا لدا للمقعد دا على ول بتتحرك نلدر لما تلاقيها فى سكون وبتسمع الابرامج والاغانى بتركيز المشكله كلها فى النطق وخيف يكون عندها توحد مش قادر اواجه هذا المصير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شكرا لك لأنك مهتم بامور طفلتك، ونادرا ما يهتم الاباء بهذه الأمور، الله يجعلها بارة بك وعتقا لك من النار. المشكلة لارئيسية هي التلفاز، لأن اللغة تتطور بالممارسة والاختلاط، وهي في سن تبدأ به بتكوين كلمات، وجمل قصيرة لتعبر عن حاجتها. لذا انصحك بشكل رئيس ان تبدأ بتقليل ساعات التلفاز، وتحويلها لتفريغ طاقتها في اللعب مع الأطفال حتى لو كان تخرجها للحديقة لتلعب مع اطفال الجيران، ويجب تركيز الحديث معها ليكون مصدر تعلمها وتعليماتها هو انتم. وبالنسبة للحركة الناس أنماط في تعلمهم فهي من النمط الحس حركي، ويتم تعزيز هذا السلوك من مراقبة التلفاز والحركات التي قوم بها من تشاهدهم من شخصيات، لذا يجب أن تبدأ بممارسة الحركة الطبيعية في الملعب والساحة بما انها ذكية يجب وضع قانون بعدم القفز على المقاعد او الوقوف عليها، يعني ان تبدأ بتوجيهها للسلوك الصحيح من الان. ويمكن عندما يكون لها مراجعة للتطعيم مع طبيب الصحة ان تاخذ النصيحة من المركز وتدعهم يفحصونها للتأكيد.

قبل 7 شهر

حبيبتي دخليها روضه لتختلط بالاطفال وتتعلم معهم

قبل 7 شهر

اختي ما تتركيها امام التلفزيون كتيرا يجب ان تتحدثي معها وتعلميها انت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه