السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مشكلتي اني قمت بالانفصال عن ابو اولادي والسبب !!!

السلام عليكم مشكلتي باختصار اني قمت بالانفصال عن ابو اولادي لأنه لم تعد لديه رغبة جنسية بتاتا فخشيت على نفسي الخيانة فقررت تطليقه عسى أن يبدلني الله خيرا منه خصوصا أنه سيىء الخلق وبخيل جدا ويضربني رغم أن لي منه ثلاثة أبناء سن أكبرهم 19سنة وأصغرهم 14 سنة وهو فوق الستين بخمس سنين وأنا 42 سنة. هل يعتبر هذا التطليق الذي بادرت به كان سيكون أم أنه لو لم أبادر به فما كان ليكون بمعنى آخر هل كان في اللوح المحفوظ أم أنه أنا من قررت التطليق وكل ما يقع لي الآن من تبعاته أناالمسؤولة عنه. أرجو إجابة شافية لأني أصبحت أشعر بأني لو لم أتخذ هذا القرار لما أصبحت مطلقة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاخت السائلة، أنت لم تنفصلي تعسفًا وظلما، بل لديك كل الحق بدءًا من معاناة الزوج من العنة الى باقي الصفات التي فيه. وجميعها حقوق شرعية لك، واعتقد انه لو كانت المشكلة في القدرة الجنسية فقط مقابل انه يعاملك معاملة جيدة لما طلبت الطلاق، ولكن اجتماعها معا جعل التضحية والصبر امران صعبان عليك. بالنسبة لقضية النصيب والكتابة في اللوح المحفوظ، فهذه امور لا يعملها سوى الله سبحانه وتعالى، وبما ان الأمر قد حدث فهو انتهاء لنصيب معيشتك معه، وان شاء الله انه قرار صحيح نظرا لظرفك. الان اريد منك ان تخرجي من هذه القضية، اطوي الصفحة وانسها ولا تبقي مشغولة البال في التفكير في امر مضى، قرار واتخذتيه ، وتم، وان شاء الله يكون فيه الخير لك. عيشي حياتك وانظري امامك لمستقبلك، وحافظي على علاقتك مع اولادك، وربما هذه الفرصة لك لتحققي ما كنت تتمنين فعله لتطوير ذاتك. ولا تدعي هم الزواج من رجل اخر يسيطر على تفكيرك، عيشي حياتك بحرية واستمتعي.

قبل 3 شهر

واضح بان السبب الاول للطلاق هو رغباتك الجنسيه فهل ستنتظرين زوجا شبقا يحب الجنس وكم سيكون عمره وماذا عن مستقبل اولادك عندما يرونك زوجة لرجل آخر وكيف ستكون نظرة إبنك لأمه التي تركته لكي تشبع رغباتها أنتي قريبه من سن اليأس والبرود الجنسي سيصيبك انت لاحقا فلستي صغيره --لماذا لم تدسي قرص فياغرا او سيالس في طعام زوجك لتزداد شهوته ...ماذا لو لم تجدي زوجا جديدا كيف ستقضين شهوتك --أنتي خسرتي اولادك - وأخطأتي

قبل 7 شهر

زوجك في عمر احتمال كبير بأنه يعاني من العنّة وليس شرطا انه يقوم بخيانتك ويشبع رغبته بغيرك وهذا حق ممن حقوقك الزوجية فلا داعي لهذا التأنيب وتحمل المسؤولية تزوجي غيره وكملي حياتك الطبيعية واقرأي عن هذا المرض ممكن تلقين بعض اعراضه لدى زوجك وترتاحين اكثر من ناحية تطليقه وفقك الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه