السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

شخص ينتظر طلاقي من زوجتي حتى يتزوجها .. كيف اتصرف ؟

انا متزوج منذ فتره ليست بالقصيره وكنت علي خلاف مع زوجتي وصل الي درجه انها طلبت الطلاق مع ان الخلاف كان بسيط جدا لا يصل ابدا الي طلب الطلاق وبعد تصالحنا بقتره قصيره اعترفت لي ان شخصا كان يحبها دون علمها وكان ذالك قبل زواجنا وهو متزوج ولديه اطفال الان علم بطريقه ما بخلافنا فاتصل بها وقال انه منتظر طلاقها حتي يتزوج بها واخبرها بانه اخبر زوجته بذالك ومنذ هذه اللحظه وانا احس بانها تعاملني بطريقه وحشه لدرجه انها كتبت لي انها كلما تتكلم معي تحس باحساس غريب وتعب غير عادي فماذا افعل نحوها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت في موقف صعب. الخلافات الزوجية والمشاكل تبعث على زعزعة العلاقة وتؤدي الى البرود والجفاء. مصارحة زوجتك لك عن هذا الشخص موضوع في غاية الأهمية. فهي من الواضح انسانه ترغب بحماية بيتها واعترفت لك بالحقيقة لكي تحميها وتحمي بيتك من هذا الشخص. من الواضح ايضا ان علاقتك بزوجتك جيدة وأنك شخص تلبي لها الأمان لذلك هي تشعر بالراحة والامان لابلاغك هكذا موضوع. لاحظ تصرفاتك معها، هل هي تغيرت بعد علمك في الموضوع هل اصبح الخوف والشك يسيطران على تفكيرك وبالتالي على تصرفاتك. لبي لزوجتك حاجاتها من مودة واحترام وتقدير لكي يعود الأمان والتفاهم بينكما. الصراحة والوضوح مهم في هكذا موقف، تحدث الى زوجتك وعبر لها عن تقديرك لصراحتها معك واتفق معها على الطريقة التي تود بها ان تتعامل معك واسمع منها ما تريده منك وأحاول تلبيته لها لكي يعود التفاهم والانسجام بينكما.

اخي الساءل موضوعك يحتاج للتعامل معه بحكمة. اولا هناك ذئاب تستغل اي فرصة لتغوي النساء وتخرب البيوت واحيانا اي طرف قد يصيبه الغرور عندما يجد نفسه مرغوبا وهذا ماتمر به زوجتك ،،،هي امانة عندك وانت حاميها المفروض حتى من نفسها وانت الرجل الذي يجب ان يحمي العيلة فلا ياخذك الغضب وسيطر على نفسك واشرح لها ماخفي عنها من نتاءج سلبية ودينيه واجتماعية في طرح هذا الرجل،،،وعليك ان تهتم اكثر برغباتها ونسيتها وتعوضها حتى لا تدفعها دفعا الى طريق الضلالة وان تتصل بهذا الرجل وتشد عليه بالكلام وتذكره بالحلال والحرام وان تطلب منه عدم الاتصال بزوجتك ثانية والا،،، قد سفينتك بذكاء وتعقل وحكمة

قبل 6 شهر

طلق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه