السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

انا و خطيبي في نفس العمر والمشكله !!!

انا و خطيبي في نفس العمر , و لسه قدامنا سنتين قبل الزواج . هو طيب و محترم و بيحبني لكن والدته مسيطرة عليه جدا . و اشعر انها هتكون مسيطرة على حياتنا و كافة امورنا في المستقبل و ده مخوفني مش عارفة هل ده سبب كافي لإنهاء الخطوبة و لا لأ ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تقربي من والدته وحاولي كسب ودها لانه كلما كانت علاقتك طيبة بها سيقا اهتمامها وسيطرتها على ابنها والابن بعد الزواج سيقل تعلقه بوالدته وحكموسيطرتها حاولي الاستقلال في السكن وتنبيه الخطيب بطريقة لبقة انها حياتكما ومن حقكما اتخاذ القرارات لوحدكما وانتما ادرى بحاجاتكم

من الطبيعي ان تكون العلاقة بين الأبناء والاباء وطيدة وخصوصا عندما يبدأ الابن بالاستقلال عن والديه. يشعر الآباء بالخوف من فقدان اولادهم وربما يشعرون بعدم الأهمية في حياة ابنائهم. بما ان هذا الشخص يحبك وهو شخص محترم كما ذكرتي فاستثمري هذه الصفات المميزة في صالح علاقتكم كما انصحك ببناء علاقة احترام وتقدير بينك وبين والدته لكي نحاول طمأنتها بأن وجودك في حياتهم لن يكون سببا في ابتعاد ابنها عنها.

قبل 7 شهر

اختي دائما معروف ان المراة تنضج قبل الرجل وانتم بنفس العمر يعني هتكوني انضج منه وامه مسيطرة هتصير مشاكل كتير فكري منيح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه