السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

قلة الاحترام بين ابي وامي

ابي وامي مشكلتهم عدم التواصل وعدم التفاهم وقلة احترام وتقدير كل منهم يتهم الاخر وطول الوقت هواش ومشاكل وخناق وصوت عالي كل منهم يظن انه المظلوم وكل منهم يطلب من الاخر التغيير وليس لديهم الرغبة ولا الاستعداد للتغيير ما الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

دايما نتوقع ونريد تغيير الاخر ولكننا لا ننظر الى افعالنا نحن. من السهولة ان نحكم على الأشخاص لكننا لا نرى أخطاءنا. من الواضح انه الوضع صعب لدرجة عدم قدرتك على التحمل اكثر من ذلك. انصحك: ١- ابدأي انت في التغيير معهما. ٢- أعطيهما التقدير والاحترام. ٣- حاولي ان تكوني انت الشخص الذي يمكن ان يفرغوا غضبهم ومشاكلهم له . ٤-استمعي لهما وحاولي ان لا تدافعي عن الاخر او تجدي له الاعذار. مجرد الاستماع واظهار الاهتمام سيساعدهما على الهدوء والتفكير بشكل اكثر موضوعية. ٥- انتهزي الوقت المناسب للتحدث لكل على حده والشرح لهما عن تأثير مشاكلهما عليك.

قبل 7 شهر

ابوي وامي طفشوني وزهقوني، لكن بالاخر رحت للأعقل فيهم والاقرب لقلبي، وظليت احاول معاه واقله بدّل وغيّر وانه كذا ما يصح وعشان خاطرنا ..الخ

قبل 7 شهر

اخي كل من الوالدين يريدون ان يكونو القدوه امام ابنائهم لذلك كل منهم يريد بان يطلع اخطاء اتجاه الاخر رغم حسناتهم فقط يطلعو سيئاتهم ليبينو لاولادهم من هو المضحي بينهم , و من جهة اخر الاولاد لا يعتبرو هذا التفكير سليم لانهم لا يهون عليهم الطرفين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه