السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجتي تفشي اسرار بيت الزوجيه

تزوجت منذ 4 سنوات و عندي بنت ومشكلتي أنا زوجتي تفشي اسرار بيت الزوجية لأخوتها البنات حتى سمعت بالصدفة تسجيلا يحمل نصائح تعطيها أختها لها و تصفني بأوصاف صدمت لسماعها ك صفة الطمع و البرود و حب المال

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك أن تواجه زوجتك بما علمت لأن ما قامت به غير جيد وغير لائق وعليك أن تكون واضحاً معها أنك لاتُحب أن تتحدث عنك أو تذكرك في مجالسها مع اخواتها أو صديقاتها وكذلك الأمر بالنسبة لأية مشكلة بينكما وكن حازما معها حتى تعلم أنك جاد. وفي الوقت نفسه حاول أن تُصلح من نفسك إذا كانت تلك الأشياء التي ذكرتها عنك صحيحة لربما أراد الله لك أن تعلم حتى تُغير من نفسك كما أنه واضح غير مستحب من قبل زوجتك.

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاةوالسلام على رسول الله أخي الفاضل.. بما أنك الرجل وصاحب القرار ولك الحق فيما تفعل ان كان خير إذن عليك ان تحضر زوجتك وتخبرها بأنك لا تريد اي سر من إسرار المنزل والزوجية ان يخرج من نطاقكما انتما الأثنان واخبرها بانه لديك دليل حتى لا تنكر، وان انكرت أثبت لها بالدليل. لا بد ان تكون جاد معها في هذا الموضوع وأخبرها بأنك تحبها وتحب أبنتكم وتود ان تبقى هذه العلاقة والعائلة مستمرة ومتماسكة ولكن إن إستمرت فيما عليه، فإنها سوف تعرض نفسها والعائلة لمشاكل كثيرة،. وفي حالة تماديها وإستمرارها عليك ان تجتمع مع والدتها وتخبرها حتى يتم نصحها. وفقكم الله وحفظكم

قبل 7 شهر

اخي تحدث معها بهدوء ووضحلها خطاها واطلب منها ان يكون ليكم اسراركم الخاصه اللي مو ينفع حدا يعرفها غيركم والله يهدي الحال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه