السؤال

قبل 7 شهر (41 اجابه)
41 اجابه

متعلق بزوجتي جدا وهذا التعلق يزعجني

متعلق بزوجتي جدا وهذا التعلق يزعجني

مرحبا أنا شب عمري27لما كنت صغير اصبت بتوحد شديد بسبب موت اهلي وعشت حياتي منطوي بس الحمدلله درست وتعلمت عدة لغات وصرت أصغر مدير قسم شركتنا بعمر21المهم كانت حياتي شغل ووحده ونادرا ما اضحك ستي تعبت عشان تشوفني مبسوط بس ماقدرت وحاولو يزوجوني بس انا كنت رافض لحين ما اصرت ستي وقررت تزوجني واختارت لي البنت وبعد فترة من زواجنا أصبحت زوجتي هي كل حياتي وسبب سعادتي تغيرت180درجه لأنها كانت كامله من كل النواحي للعلم أنا لم المسها لمدت شهر من زواجنا بس هي صبرت وتحملت وعلقتني فيها بشكل مو طبيعي المششكله انو بس يكون فيه سفر من شان الشغل أنا بتعب كتير وحتى البكى ببكي صح مو اقدامها بس هي صارت نقطة ضعفي أنا متعلق فيها بشكل مو طبيعي وأحس هذا الشي يزعجني شوي لان بتعذب كتير وحتى لو وجعها بطنها بيصيبني هلع كبير صحيح أنا بحبها وهي كمان بس بدي حل من شان التعلق الزايد كيف اقدر اخففه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو ان زوجتك هي من نوع الزوجة الام والتي تحتوي لذلك انت تعلقت بها مثيرا لانك اساسا حرمت من الام وكثير من الازواج يفضلون زوجة كهذه ولكن الزواج به جانبان المشاركة والحرية الشخصية للطرفين لذلك عليك الموازنة بينهما،، ولا يجب ان تكون متعلقا بها بحيث تلغي شخصيتك بل تترك مسافة حتى تشتاق اليك وتشعر بقيمتك حاول ان تكون كل الامور باختيار الوسطية

هذ سببه ظروفك الاسرية التي تحدثت عنها. وأنت تخاف ان تفقد زوجتك لذلك تعلقك بها كبير. جميل ان تحب زوجتك ولكن كل شيء جميل عندما يكون باعتدال. طالما هي معك لا يوجد أي مبرر للخوف. عليك أن تعلم أن زوجتك مهما كانت تحبك هي أيضا تريد بعض الخصوصية. حاول أن تمنح نفسك وزوجتك هذه الخصوصية واعتبر أن السفر هو أحد أنواع الخصوصية وانسى الخوف، لأن الخوف مع الوقت ينهي الحب بل يحوله إلى جحيم.

قبل 5 شهر

أتاني اخي الميت في منامي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه