السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

والدي المثالي و الخادمات..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .. سأحاول اختصار مشكلتي، عشت في وسط والدي كان الاب المثالي واﻷم كانت الام العصبيه وابي كان يلفت نظرنا لهذا دائماً انه يحاول الاجابه علينا بهدوء ويتنرفز من أسلوب امي ، حاضر ومهتم بدورات تدريب الذات ،لاحظت تصرفات غريبه مع الخادمات ، اول خادمه شفت بأنها تحاول اعداد الفطور له وتصر بذلك وتذهب بنفسها وتصرفات كثير مرت وبرر لنفسه كثير . ثاني خادمه رأيت تصرفات أكثر واكثر الى ان رأت امي بنفسها خروج الخادمه من غرفه نوم امي بدون لبس ، في هذا الوقت امي صارحته نفى وكذبها . ذهبت اتحدث معه تكلم معي بثقه وانكر بكل ثقه وكالعاده امي تبالغ وشكاكه . الآن غير اني انا واخواتي انهد فينا رجل كان عظيم وربانا بان امي امرأه عصبيه وانه مستحملها واتهمها بسحر وغيره . للعلم ابي نهايه الخمسين يصلي ، يتصدق ، يحج ، عوائل يصرف عليها وعلى اولادها كي يكملوا تعليمهم . اريد الحل الامثل معاه ؟؟وهل يحتاج لطبيب نفسيام ﻷ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مهما كنتم على علم بما يجري بين والدك ووالدتك تظل هناك أمور بين الزوج والزوجة لا يعلمها إلا هم. ويبدو أن والدك يُعاني من مشكلة في علاقته الحميمية مع زوجته لذلك اتجه إلى مثل هذا السلوك مع الخادمات. هذا لا يُبرر أن سلوكه صحيح بل هو خاظيء مائة بالمائة لكن لايمنع أن لديه رغبات جنسية غير مشبعة. وكون أنه في نهاية الخمسين لا يعني أنه غير قادر لأن هناك نسبة لابأس فيها من الرجال قادرون وبشكل جيد حتى نهاية الثمانينات. والدك لا يحتاج لطبيب نفسي بل هو يحتاج لأن تكون علاقته بوالدتك كاملة خاصة من الناحية الحميمية وإذا كان هناك اعتراض من قبل والدتك أو تحفظ أو عدم رغبة في أن تصلح علاقتها بوالدك فيستحسن أن تفكروا في أن يتزوج أفضل له مليون مرة من الحرام.

قبل 7 شهر

اختي الله يكون بعونكم ولكن ليس بيدكم شئ لان هادا ابوكم وليس لكم وصايه عليه مالكم الا النصيحه ولكن بعد ماتتاكدو بنفسكم انه يتصرف هذا التصرف الصبياني وتذكروه بالله وان مايفعله مخالف لشرع الله

قبل 7 شهر

اختي حاولي تتقربي من ابوكي وامك وتقربي بينهم وتحتوي ابوكم لان من الواضح انه عنده مشكله نفسيه ومحتاج لعلاج وامك الله يكون في عونها بما مرت به وبكفي الصدمه اللي اتصدمتها اما شافت هذا المنظر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه