السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

تزوجت لمدة ثلاثه اشهر لأفاجئ بكلمة انت طالق

انا فتاة تزوجت لمدة ثلاثه اشهر لأفاجئ بكلمة انت طالق بعد ثلاثة أشهر ذقت فيها أنواع المآسي ولازلت فطليقي إبن عمي فقد اتهمني بأمور لم أفعلها إطلاقا مع أنني كنت المضحيه من أجل استمرار العلاقه والآن انا على عتبة الطلاق الرسمي في المحكمه ولا اريد التخلي عن حقوقي لكن أهلي يريدونني ان أوافق على الطلاق بالتراضي بيننا ولكنني لا أريد ذالك فأنا أريد أن أخبر المحكمة عن كل ما حصل معي لضمان و إسترجاع كل حقوقي منه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي هذا حظك ونصيبك، الطلاق يعني ان الله لم يكتب لك نصيب مع هذا الرجل، اما التنازل عن حقوقك فهو امر مرفوض. سأخبرك بما سيحدث، ان لم تكوني قد وكلت أحد عنك لانهاء عملية الطلاق يجب ان تقفي أمام القاضي وتوافقي وتوقعي، ويمكنك عندما تقفين في المحكمة ان تطلبي دقائق خاصة لتشرحي للقاضي قصتك، وان لم تخافي يمكنك طرحها بحضر الطليق والأهل، ولن توقعي ما لم يعجبك الحكم ويشفي غليلك، لا تكتبي توكيل لحد لاتمام الطلاق عنك في هذه الحالة. ولا تهددي ولا تتحدثي مع أحد في قرارك بالبوح بما تريدين للقاضي لأني أخشى ان يعود عن قرار الطلاق وتبقين معلقة او تقومين بالموافقة على الطلاق مقابل ابراء. وربك خير معين، توكلي على الله واطلبي منه ان ينير طريقك.

ما اصعب الظلم. الطلاق بعد ٣ أشهر زواج تجربة صعبة ومفاجئة. ابن عمك ظلمك ولم يعطيك فرصة للدفاع عن نفسك او حتى توضيح اي أمور.. اكملي طريق المحكمة وخذي حقوقك لأنها حقوق كفلها لك الشرع والقانون.

قبل 6 شهر

لقد مررت بتجربة مماثلة وطلب الطلاق بالتراضي ورفضت ووقغت امام المحكمة وشرحت للقاضية واسثمعت لي و في الاخير كسبت القضية على انو طلاق تعسفي و نلت حقوقي كلها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه