السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

متزوجه من 18سنه واعانى معامله قاسيه من زوجى

السلام عليكم متزوجه من 18سنه واعانى معامله قاسيه من زوجى فهو متقلب المزاج شديد العصبيه معى ومع اولاده ففى بعض خلافتنا قد يلجأ للضرب وسب الاهل وذلك يدمرنى نفسيا حيث ان اهلى لا علاقه لهم بحياتنا ويسكنون محافظه اخرى كما انهم يتمنون الرضا لزوجى ولا يوجد بينه وبينهم مشاكل ولا ذنب لهم الا انهم ناس طيبون لا يستطيعون رد الاساءه ولا اعرفهم بالكثير مما يقوله زوجى فى حقهم مراعاه لمشاعرهم واخر خلاف بينى وبين زوجى ضربنى وسب اهلى وذلك كان بعد وفاه والدى الذى طالما سخر من طيبته الزائده وقال عليه انه ليس رجل ومن وقتها وانا لا اطيقه ومما زاد الامر سوءا انى اكتشفت بالصدفه انه على علاقه لا اعلم مداها بسيده سلوكها سئ ويحادثها فى التليفون وهذه ليست اول مره وانا لا استطيع تحمل ذلك وافكر جديا فى الانفصال ولا يعوقونى سوى اولادى فهو لاحقاق الحق يتكفل بالانفاق عليهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان كنت تعانين كثيرا وتتعرضين للضرب والاهانة فلك كل الحق في التفكير بالطلاق. لم تذكري ان كنت حاولت مصارحته والتفاهم معه وان حاولت طلب المساعدة من شخص يسمه زوجك له، كذلك كم عمر اولادك؟ فكري جيدا بمستقبلك وقدرتك على العيش معه وان وجد ان ذلك صعب ففكري بالانفصال لكن بد ان ترتبي امورك وتتفقي معه على كيفية رعاية الاولاد.

قبل 6 شهر

لك الحق بان تتركيه طالما هو كدا اتركيه يحوس مع العيال ورةحين لبيتك اهلك بلكي يحس ع دمه ويعرف قيمتك ويبطل هالحركات لازم ينحط اله حد لانك مو جارية عنده يا بتنفصلي او بتحطيله حد حتى لا يتوقاح معك اكثر من ذلك

قبل 6 شهر

ممكن تجنبيه عشان تعيشين معه عشان عيالك وتتفقون مع بعض عيشتك معه لتربية العيال الله يكون بعونك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه