السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

تشاجرت مع زوجي و امه الان تخيره بي !

انا تشاجرت مع زوجي وخرجت من منزل واتيت لي منزل ابي وبعد دالك تصالحنا لكن امه تخيره بي اخبرته بان يطلقني واخبرته يا انا يا هي في منزل رغم انا لخلاف بيني وبينه فقط و انا لان لا اريدو طلاق وهو كدالك ارجووووووووكم هل من حل !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المهم انت الان في بيتك مع زوجك. أنتما عرفتما قيمة بعضكما وتريدان العيش سويا. اما عن حماتك، فحاولي ان تهتمي بها بان تعطيها الوقت للحديث معها والتقدير والاحترام. اصبري على ما تفعلها وحاولي التحدث اليها والاعتذار عما حدث بينك وبين زوجك لربما تهدأ وتغير طريقة معاملتها وكلامها معك ومع زوجك.

اختي العزيزة الايام تفعل فعلها اولا حاولي ان تكسبي وقتا باي شكل وبان تعملي على والدته وان تعتذري لها وان تظهري لها انك المخطءة وتريدين ارشاداتها. ،،،لانه الان متمسك بك ولكن قد كثرة كلام الوالدة التي يثق فيها يؤثر فيه بمرور الزمن وتنبهه على نقاط ليست على بالك وقد يرى غير الحقيقة ،،لذلك هي فترة صعبة اهتمي به واهتمي بها. ثم بعد ان تهدا الامور فكري ان تعيشي على انفراد لتجنب المشاكل ثانية وانصحك بعدم ترك بيتك مهما يكن

قبل 5 شهر

ممكن سؤال...ليش المطلوب من زوجه الابن دائما ان تحاول ارضاء حماتها لو كانت على باطل وتعتذرلها...ليش مو هيه انسانه وعندها كرامه . الا مجرد ماتتزوج المرأه بتصير عديمه الكرامه ومذلوله لحماتها حتى ما تطلقها وتخرب لها بيتها...انتوا بنصائحكم هي ..انه اعتذريلها وتأسفيلها على شي هيه مو عاملته بتنشروا ثقافه ان المرأه لازم تعيش كل حياتها بس عم تحاول ترضى حماتها وتنذل لها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه