السؤال

قبل 7 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

كنت اعرف اخت زوجتي قبل الزواج

كنت اعرف اخت زوجتي قبل الزواج

مشكلتي اني كنت اعرف اخت زوجتي من فتره طويله قبل زواجنا ,, وكانت اخت زوجتي متزوجه ولها اولاد وكانت مجرد جاره لنا وكنت لا زال مراهقاً وهي جميله وجذابه في حينه وزوجها يعمل في احد الدول الاجنبيه بحيث كانت دائماً ما تطلع برا واشوفها واكلمها بس بإستلطاف ليس اكثر ولا احمل في قلبي لها اي شيء يذكر ,, وبعدها سافرت خاج البلاد ودرست واشتغلت وبعد ان انهيت دراستي ورجعت على بلدي تعرفت على اختها التي هي زوجتي واحببتها من كل قلبي وفي بداية حبي لها لم اكن اعرف ان اختها فلانه وبعد فترة حب لسيت بطويله تقدمت لها وكانت اختها من اشد الرافضين والمعارضين لزواجنا واخبرتها بأنني على علاقات كثيره واني ما انفع للزواج والحمدلله رغم كل شيء تزوجنا وكانت احلى قصة حب واحلى زواج .. .. المهم ان بعد الزواج بالطبع من باب ان الزوج والزوجه لازم يكونون دفتر مفتوح لبعض وما حد يخفي شيء على الثاني سواء في الماضي او الحاضر اخبرتها بأني اعرف اختها من زمان وان مافي شيء يربطني بها تماماً ... لكن عاد النساء وما ادراك ما النساء وعقولهن ،، خلاص زوجتي حطت في بالها اني ما تزوجت بها إلا عشان اختها وكلام من هذا القبيل وكانت تحصل بيننا مشاده بالكلام بهذا الموضوع الى حد كبير واصبحت زوجتي تغير جداً علي من اخواتها واي حد من طرف اهلها بالرغم من انني وزوجتي لانزال في العشرينات واخواتها في منتصف الثلاثينات ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعطها بعض الوقت وستكتشف بنفسها ان علاقتك باخواتها تقع ضمن الروابط العائلية وانهن في منزلة اخواتك الكبار وتكن لهن الاحترام والمحبة ضمن الحدود المعروفة. أساسا ليس هناك شيئ يذكر بينك وبين اختها ومن الطبيعي ان تسلم على جيرانك. ربما زوجتك تغير عليك كونها عروس جديدة، مع الوقت ستتعلم كيفية التعامل معك بثقة دون غيرة وشك، اما الان فاصبر حتى تقتنع وساعدها في تخطي غيرتها.

قبل 2 شهر

يعني كان لازم تقول لزوجتك انك من زمان بتعرف اختها ياأخي

قبل 3 شهر

ايه نوع علاقتك باخت زوجتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت بتقول انها كانت مجرد جارة لكم ........... دي مش قصة تثير غضب زوجتك .... لانها اكيد عارفة من قبل الزواج انك جار اختها .................. اين المشكلة ؟؟؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه