السؤال

قبل 6 شهر (57 اجابه)
57 اجابه

لدي طموح قوي في الزواج مره ثانيه

 لدي طموح قوي في الزواج مره ثانيه

انا عمري 28 متزوج وعندي ولد.. لدي طموح قوي في الزواج مره ثانيه. لي اكثر من سنه وانا احاول افشل دائماً تقدمت الى اكثر من واحده توجد عراقيل وقت الخطوبه وبعد الخطوبه حاولت اتجاوز ولكن لاجدوى . خطبت واحدة وفشلت في الحظه الاخيرة عند المؤذن الشرعي في المحكمه قبل العقد بثواني. للعلم اكثر من 6مرات وانا افشل ولايوجد فيني عيب بفضل الله بس اسباب تجيني او نصائح او اهل البيت يستفزوني.. انا في حيره من امري.. ماذا تنصحوني هل استمر معا انه لا ارى في حياتي اي سعادة دائماً خيالي في زوجه ثانية.. اخاف من الاحباط. اهملت عملي كثير من بعض اليأس الذي اصابني في ضل تفكير دائم وزعل... بماذا تنصحوني..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي يجب ان تعترف بحاجتك للزواج مرة ثانية، ان كانت زوجتك لا تقدم لك حاجتك ولا تحترم رغباتك، وتسبب مشاكل عليك بالتفاهم معها، ومحاولة حل المشكلة. الزواج حق شرعي فلا تقلق منه، حتى لو كان بدون عذر وبمجرد رغبتك بمرأة ثانية، ولكن هل انت قادر ماديًا؟ هل قادر على العدل؟ هل يمكنك فتح بيتين. وان حاولت وفشلت فلا بأس بذلك، لعل هذه اشارة أن تعود لبيتك وزوجتك وتحاول التفاهم معها. أو لأنك تريد الزواج فتركض وراء اية امرأة تقول لك نعم، انتبه لا تجعل حاجتك للزواج تطغى على جودة قاراك، فتقع في مشكلتين، وزوجتين لا تعرف التعامل معهن، لن الزواج ليس علاقة جنسية يومين وترجع بيتك، هذه حياة فلا تظلم بنات الناس معاك. وكان الله يريد منك ان تنتبه لهذه النقطة، فقام بتعطيل المحاولات وارسلت لنا هذه الرسالة وفقك الله

6 شهر

اول مره اقرأ لك تعليق يعجبني واقتنع به


6 شهر

والله كلام صحيح جدا


ما سبب حماسك على الزواج الثاني؟ هل هناك مشاكل مع زوجتك؟ هل جربت حلها؟ الزواج الثاني ليس سهلا ويحمله معه الكثير من المشاكل والمسؤوليات، ها انت مستعد لذلك؟ احكي لنا اكثر عمًاسباب رغبتك بالزواج من اخرى لنتاقش معك.

قبل 3 شهر

اشعر الزوجة الثانية تحدي لك اسبابك اخي لكن زوجتك وابنك لا اظلمهما باهمالك وببمجرد دخولك للمنزل انزع الفكرة من رأسك واستمتع بوجودهما فهما نعمة والزوجة الثانية رزق ان اراد الله اعطائك اياها لعطاك اسأل الله ان يبارك لك بالموجود لكي لا تفقده من يديك من غير ان تشعر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه