السؤال

قبل 6 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

زوجي ضربني و هربت من البيت

السلام عليكم انا متزوجة من ٤ سنين وعندي ولد عمره ٣ سنوات مشكلتي هي انه زوجي يضربني كفوف اذا عصب وعلى اشياء سخيفة واذا كان مو معصب مافي احسن منه طيب وكريم وانا كردة فعل انه ضربني هربت من البيت وسافرت لاهلي الصباح بموافقة والدي عشان معاد يضربني وماكنت اعرف اني بكبر المشكلة وهو زعل ودخل ابوه بالموضوع ويمكن توصل للطلاق وانا خايفة انه يطلقني لاني احبه وهو مشكلته انه انكر انه ضربني فصرت قدام اهله الظالمة المفترية والحين جالسة انتظر وانا اكره اني انتظر ولو طلقني يمكن انهار لانه بيكون قريب مني لانه يقربلنا ومااتخيل اشوفه مع وحده غيري وهو كمان كان يعترف لي انه يحبني ومايقدر يعيش من دوني سؤالي هو ياترى بيطلقني او لا واللي يضرب زوجته يحبها ؟!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي لا يحق له ان يمد يده عليك، يبدأ في كفوف ثم تتجاوز الى اذية شاملة. وما دام انت تحبينه وصابرة لماذا قررت هذه المرة ان تهربي، وتخرجي من بيتك بدون علمه. ان كنت تريدينه ان يتعلم فهو رد لك الصاع صاعين، بان تركك وربما يطلقك. الحل ان كنت تريدين زوجك، عودي لبيتك وحدك كما خرجت منه وتحدثي معه، وقولي له انك خفت على نفسك وقررت العودة لأنك تحبينه، وتريدين ان يبقى على الحب ولكن لا تسمحي له بمد يده عليك. وانت لا تقومي بفعل ما يزعجه، زوجك وتعرفين طباعه، سايريه وابتعدي عما يكدره. وان اعتدى عليك مرة ثانية عليك باتخاذ قرار حازم. انا لست مع ضرب المرأة بهذا الشكل ولا لأي عذر. وان لم تتمكني من العودة لأن ابوك يرفض اتصلي به واستسمحيه، وقولي له انك تريدين العودة وليمر ويأخذك، وان رفض، تحدثي مع ابوه عمك واخبريه برغبتك بالعودة، على ان لا يضربك ابنه. اما الرأي حول الزواج ام لا فهو قراره، لذا عليك التصرف والعودة له بسرعة حتى لا يتزوج. وان رفض سيكون قرارك في التصرف.

قبل 4 شهر

الزوج الي يضرب زوجته لا يستحق ترجعين له انسيه تماما .. لان تغلب عليهم صفة الانانية .. وحب التملك..

قبل 4 شهر

آاااااااااهههه .. قرف انت مسكينة بأي حق يضربك ويجي يكذب كمان وبعد كل ذا بتحبيه انت طيبة ااااه أنا بحب البنات لانهن طيبات اوووف لكن الراجل الغبي يضربك ويتنمر عليك بعدين يقل لك بكل رومانسية أنا أحبك لو كنت مكانك كنت أرد الضرب وأرد الظلم وأرد الصاع صاعين .. عارفة أصلا لو واحد بون ما يضربني قال لي أحبك كنت ضربته تكسيييير إيش أنا جاي يقل لي بحبك؟ .. و الأقرف لو كان صدق😤 اوفف أصلا ما بعرف ليه كثييير من البنات بحبوا الرومانسية مع انها غبية عنده مشاعر وجاي يعترف كمان ؟ كلام وسخ فارغ ما بيدخل قلبي أبدا إلا من ماما أو بابا بشعر بالخجل لكن رجل بشكله و طوله وعرضه لأرميه في الأرض و أعطيه بكسات و افنش عليه زي جون سينا مع إنو حب الزواج ما حرام لكن عندي كره شديد للأولاد بس كدا أول ما أشوفهم بكون ودي أضربهم ضرب عشان ثاني مرة ما يمرون من قدامي و يتعلموا الأدب اووفف.. أصلا دايما بضارب الأولاد، ولو في بنت تبا ترد علي خليها ترد و بقل لها تفضلي😉 لكن لو في رجل أو ولد يبا يرد فليعلم أنه مطرود و متجاهل و كلامه لم يدخل رأسي أبدا😒

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه