السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ارتبطت بابن عمي من باب العادات و التقاليد

مرحبا، عمري ٣٠ سنة، حاصلة على مؤهلات عالية و في مرحلة الدكتوراه الآن في بلد اجنبي ارتبطت قبل ٨ سنوات بابن عمي من باب العادات و التقاليد برغم رفضي له لمدة خمس سنوات متواصلة لكن أذعنت في النهاية، و ها أنا اليوم أصارع نفسي للبقاء معه لكن فاض الكيل و لم أنجب حتى اللحظة لعدة أسباب. اكره وجودي معه و اكره حضوره و صوته في المكان اخاف ان تأتي اللحظة التي ينفجر فيها كل شي ولا أستطيع ان افاتح احدا من اهلي بالموضوع لانها في عرفنا عار و عيب حاولت التلميح مسبقا لأخواتي البنات و المتزوجات من اخوة زوجي و لم اسلم تلك الليلة من الكلام و نعتي بالمجنونة، اعلم أني ربما أكون مخطئة و هو إنسان جيد لا باس فيه لكن لم اتقبله ولم استطع باختصار انا قاعدة اموت موت بطيء و اكافح لمواصلة طموحي لأَنِّي ارى فيه المتنفس الوحيد لي للحفاظ ع ما تبقى فيني من روح! القصة فيها احداث كثيرة متداخلة قد تكون مؤثرة على العلاقة لكن حاولت الاختصار قدر المستطاع. تحياتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ليتك تحكي لنا تفاصيل اكثر حتى ننصحك بشكل ادق. عموما كونك متزوجة وهو إنسان جيد كما تقولين، فاعملي ما في وسعك لتحبيه، أعطي نفسك فرصه اخيره كي تكوني واثقه تماما عندما تقريرين الانفصال عنه. حاولي ان تسلطي الضوء على حسناته، تقبليه وحاولي ان تحبيه وإذا لم تنجحي في حبه مهما فعلت فلن يبقى لك سوى الانفصال عنه . الحياه نعيشها مره واحده ، لذا انتفضي وطالبي بحقك بعيشه سعيده اذا استحال العيش مع زوجك وتيقنت من ذلك بعد عدة محاولات. لا احد يستطيع تقدير ما تعانين غيرك وانت في النهاية من له الحق في اختيار طريقه العيش ومع من.

قبل 6 شهر

راجعي نفسك وتسائلي هل الخطأ منه ام منكي فإن كان منكي فاستحمليه لأجل ان تنجبي اطفالا وتربيهم وتفرحي بهم وكوني صبورة. ولا تفكري بالدنيا كثيرا فكلنا راحلون فاصبري عليه لعله ان يكون خيرا قد كتبه الله لكي. وان كانت هناك عيوب فيه او في شخصيته فحاولي ان تلمحي له ليصلح عيوبه وشكرا

قبل 6 شهر

اجلسي مع نفسك وافتحي ملفاتك وشوفي وين العلة هل هو غير جيد معك.. في الاسلوب والحديث .. في التعبير ؟؟ ام انه لا يحبك ؟؟ او درجته في المجتمع !! من علم او عمل ربما .. جربي كوني جيدة معه وعامليه بلطف باختصار تقبلي موقفك وعيشي حياتك .. لانه جيد معك اما المواقف والمشاكل التي اثرت عليك ممكن تكون من اسلوبك راجعي حساباتك والله يوفق فيما بينكم .. اخر الحلول المصارحه عشره ٨ سنوات ليست بالهينه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه