السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تقول بانها تهتم بي لكن اشعر بالعكس

انا متزوج أكثر من 27 سنه عمري وعمر زوجتى أكبر من 50 سنه أولاد منهم المتزوج ومنهم الباقى مشكلتي هى أن زوجتى تقول بانها تهتم بي لكن اشعر بالعكس , و تقول ما ناقصك شى حتى الكلام قليله معى ونام فى غرفه وانا فى غرفه والمشكله الثانيه أنني سريع القذف أعزكم الله .ولا نستمتع دائما هى مستعجل معى تقول بسرعه علشان الأولاد صاحي. أرجو أن أجد حل عندكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد تفتر العلاقة الزوجية بعد سنين عديده ومشاكل الأولاد ومشاغل الحياه تأخذ المرتبة الأولى في حياتكم الان لكن ذلك لا يمنع ان تكون علاقتكما قوية. حاول إفهام زوجتك بما تريد ومصارحتها فهي دون شك تحبك وستفعل ما بوسعها لإسعادك. ابدأ بالخطوة الأولى وتقرب منها بدعوه الى العشاء او نزهه تذكرها خلالها بأنك بحاجه اليها وبأنها تهتم بالأولاد اكثر مما تهتم بك . اما مشكلتك الجنسية فتحتاج الى طبيب ليعالجها لك.

قبل 6 شهر

اخي من المعروف ان المراة بتصل لعمر بتصير هالاشياء عندها غير محببه نتيجه الهرمونات ودخولها سن الياس وتنظر الي العلاقة بانها عيب لانكم كبرتو وصار الاولاد متزوجين وكبرو تحدث معها وشوف شو المشكله اللي موصلها لهيك

قبل 6 شهر

لكل عمر حق يا اخي يعني انتوا كبرتوا و اكيد الاهتمام طريقته تغيرت بينكم..صارحها بكل ما تشعر به و يدور ببالك و فهمها تقصيرها معك لانها يمكن بالفعل لا تشعر بانها مقصرة ..العلاقة الزوجية بتتغير بحكم العمر و الظروف و انت لازم تقدرر هذا الشي يعني انتوا لستم شباب حتى يبقى تفكيرك فقط بهذه الامور

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه