السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يعاملني معامله سيئه

مشكلتى انو زوجى يعملني معامله سيئه وهدا الاشى من زمان من يوم ما تزوجت وعندى اربع شباب. وهلقيت انا من كتر ما بعاملنى صرت اكرهه وكل اكم من يوم بخترعلنا مشكله لاتفه الاسباب واحيانا بيضرب الاولاد علما انهم شباب وبعاملنا بقسوة كتير وكتير دخلت اهلى وبدل ما يتحسن الاشى زاد وبكره اهلى وما بكلمهم و زهقنى عيشتى لا بكلمنى ولا بشاورنى ولا اى شى له علاقه ودايما بقولى مش عاجبك روحى اروح واسيب اولادى كيف انصحونى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتركيه لفتره واذهبي لمنزل اهلك فيعرف مدى خسارته اذا لم تكوني موجوده معه. اذا كان اولادك قد كبروا وهم شباب فيستطيعون الدفاع عنك والتمسك بك. ما الفائدة من الاستمرار مع رجل لا يحترمك ولا يقدر قيمتك كسيدة او ام ويعامل حتى أولاده معامله سيئة. اذهبي الى اهلك واطلبي الطلاق ولا تخافي منه فيحق لك العيش باحترام وسلام بعد معاناتك ، الآن وقد كبر اولادك ويستطيعون العناية بأنفسهم تستطيعين فعل ذلك. سيفهم وبسرعة غلطه معك وسيعتذر ويعود إليك اما ان طلقك وبقي على اخلاقه فأنت لن تخسري شيئا ولن يستطيع منع اولادك عنك ولا منعك عنهم، اتركيه وعيشي سعيدة.

قبل 6 شهر

يريد أن يتزوج من ثانية و أنت ترفضين أو أنه على علم بأنك سترفضين و تخربين بيته

قبل 6 شهر

اختي الموضوع اذا زاد عن حده بينقلب ضده زوجك بيوم من الايام اذا ما اتصلح هيوصل اولادكي لمرحله ممكن يقتلوه اذا اهانهم لذلك حاولي ان تحتوي اولادك لان نفسيتهم من هالوضع هتربي عقد نفسيه فيهم والله يكون في عونكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه