السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بسبب اهله زوجي اهملني

انا متزوجة من سنتين و كانت مريضة بسحر مرت مرحلة طويلة و انا أعاني و زوجي بجانبي يهتم بي لكن بعد فترة من المرض وقع لي حادث فأهل زوجي حرضوه عني وقال اني انا التي كنت سبب في تلك الحادث رجعني إلى أهلي بسبب اني أهمل بيتي الآن رجعت إلى بيتي لكن زوجي تغيرت معاملته معي عادى كله برودة برغم اني حاولت كثيرا وجربت طرق عديدة لكن لن يتغير شيء انا الان في 8 أشهر و لا يزال بعيد عني انا اريد طريقة تجدي معه و يرجع زوجي يحبني كما كان سابق مع العلم زوجي تزوجته عن حب ارجوكم أريد حل لي مشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ماذا تعنين بمعاناتك من السحر؟ غالب الظن ان زوجك تحمل منك الكثير لاعتقادك بأنك مريضه بالسحر وإهمالك لبيتك نتيجة لذلك. نصيحتي لك ان تبتعدي عن هذه الأفكار واهتمي بنفسك وزوجك يعود الى سابق عهده. ان كنت تعانين من مشاكل محدده فاقدي الطبيب لتحصيل على العلاج المناسب واتركي الاعتقاد بالسحر ولا تصدقيه حتى لا يخرب حياتك وعلاقتك بزوجك. انصحك ايضا ان تتقربي من أهله وتتوددي اليهم فأهل الزوج ليسوا عدوين ، أمه هي التي أنجبت هذا الشاب الذي تحبين فأقل الإيمان ان تحسني معاملتها وترضيها لتسعدي زوجك. لا تمضي الوقت في العد فلا يهم كم شهر هو مبتعد عنك ، المهم ماذا تفعلين لتتقربي منه. فكري بايجابية واهتمي بزوجك وابتسمي دائما في وجهه و اهتمي بمظهرك الخارجي وبترتيب ونظافه منزلك ،أعدي له طعامه المفضل. تقربي منه وافهميه واعرفي مشاكله وشاركيه فيها . لا تبحثي عن عيوبه ولا تكثري الشكوى واصبري فبعد كل هذا لا بد ان تعود المياه الى مجاريها وآلله الموفق.

أولا الحوادث وقع قدر علينا وليست بسبب احد انما قدر الله وما شاء فعل. لا تجعلي الموضوع يتراكم في عقلك فيؤرق حياتكما، وهذا ما يجب ان توضحيه لزوجك. ثانيا لماذا ارجعك ان لم يكن يريدك؟ لا شك انه يريدك، ولكن لا يستطيع التعبير، ساعديه انت على معرفة مشاعره تجاهك. ان لم يتعامل معك كزوجة ولا يريدك هل هذا يعني انه لم يعد يحبك؟؟ يمكنك ارجاع ما بينكما باعادة المياه الى مجاريها، حاولي ان تبداي من جديد، اطوي الصفحة القديمة وابدأي بحبه والحديث معه ومسايرته. ان شعرت ان كل الطرق مغلقة امامك حل ان تصبري او تنسجبي، وهذا تقرريه بناء على ردة فعله.

قبل 6 شهر

اذا هو بيتصرف بهذه الطريقة وما قدر الحب و المودة الي بينكم ة تركك و انت بأمس الحاجة له فالحل المناسب و الافضل لك هو الطلاق حتى لا تخسري كرامتك اكثر من هذا الشكل..تركك و ما سأل فيك لو الموضوع كان بالعكس و هو مرض اكيد ما كنت رح تترميه ..فكري بهذه الطريقة و فكري بنفسك فقط لا غير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه