السؤال

قبل 10 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

البيت اصبح للنوم فقط

زوجي لا يصلي ابدا والبيت اصبح للنوم فقط ولا يتكلم ولا يفتح فمه في البيت أقوم بأعباء المنزل لوحدي حتى بوجوده ولا يفعل شيئا ابدا ولا يخرج أولاده للعب في اي مكان تحملت كثيرا لا أستطيع الصبر اكثر

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد لك ان تكسري بنفسك هذا الصمت وتغيري من عادته . من الممكن انه اعتاد على روتين معين في المنزل واصيب بالملل فلم يعد يهتم بالمنزل والأولاد . انصحك بأخذ زمام الأمور بيديك وتغيير حياتك، اذا أردت وثابرت على ما تريدين فستحصلين عليه. خططي لتخرجيه من عزلته، استقبليه يوميا بابتسامه وبمفاجأة منك او من الأولاد ، اي فكره تصلح لمفاجأة مهما كانت بسيطة. اشركيه في حياه أولاده ولينتظروا عودته لجلسة عائليه سعيدة. استشيروه في كل الأمور مهما كانت حتى يهتم بكم ويفرح . ادعي أصدقاءه او أهله للعشاء، تابعي معه برنامج تلفزيوني مميز ، تحدثي معه حول ما يجري في الدنيا ، تثقفي لتجذبيه بحديثك ولتجدي مواضيع مثيره للاهتمام. خططوا لرحلة في الطبيعة او نزهه مع الأولاد. كثير من الرجال لا يبادرون الحديث او في اي نشاط ولكن عندما تعطيهم الفكرة يتجاوبون. لا تنتقدينه وكوني ايجابيه وفرحه كي يعود مسرورا لمنزله، اخيرا، لا تكثري من الشكوى وتابعي دون ملل ولا بد انه سيتغير ويشترك معكم في مختلف النشاطات.

قبل 16 يوم

سامحوني على ردودي اكيد مب الكل بس صرنا نهتم بموضوع الزوج والزوج مع الأسف اغلب الازواج مع الزوجه في صمت مع زميلات العمل مايسكت وعاد فيه منهم مسوين عشيقات ومستوي شاعر ويوم تجي السالفة على الزوجه يقول هيه ماتكلمني هيه ماتبادر تراه الحياه أخذ وعطى كثر ماتعطي زوجتك بتعطيك دم قلبها الالفة والاهتمام والرحمة يجعل الزوجة تخلص في جميع شؤون زوجها وحياتها وتتنازل عن بعض المواقف لجود الرضى من الزوج

قبل 5 شهر

طلقيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.