السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اصبح لا يهتم بنا ولا يتواصل معنا

انا متجوزه بقالي ٥ سنين وعندي ابن اتفقت مع زوجي واسكن في الخارج ونزلت بارادته اعيش عند اهلي الي ان يحجز لي اصبح لايهتم بنا لايتصل لايتواصل معانا كل مااكلمه يقول لي انه مش فاضي لقد مللت واشتقت له ولبيتي ماذا افعل هل اطلب الطلاق لانه غير مهتم بنا ام ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذهبي انت لزيارته ومن الافضل ان تعيشي معه في الخارج واجمعي العائلة. كان القرار بتركه منذ البدايه غير صحيح فالافضل الا تترك الزوجه زوجها يسكن وحيدا وتصاب علاقتهما بالجفاء. من المؤكد انه يشقى لأجلكم ولكنكم بحاجه لوجوده معكم وهو ايضا لا شك بحاجه إليكم. حاولي إقناعه ان تعيشوا معه واطلبي منه السفر اليه واطلبي مساعده اهلك في ذلك واتفقوا على مواعيد محدده للاتصال في عطله الأسبوع مثلا . لقد اصبح الاتصال سهلا جدا في هذه الأيام بوجود الاتصال الالكتروني وان رفض كل ذلك فناقشي معه مستقبل زواجكم ومدى مسكه به.

قبل 6 شهر

البعد جفا يا صديقتي وممكن ان يدمر العلاقات ..يعني انت ليش تعيشي عند اهلك و تتركبه في الغربة لوحده مثلا هو زوجك و من حقه انك تكوني جنبه دائما ..حقه انه يزعل و يتضايق يعني حتى لو كان الموضوع برضاه انت ما كان لازم تتركيه ..ارجعي فكري بعلاقتكم و ارجعي لعنده و اكملي حياتك بجانبه لانه ممكن البعد الي بينكم يخلي يفكر بغيرك لا سمح الله

قبل 6 شهر

يعني زوجك في بلد آخر يعمل و يتعب و انت في بيت اهلك مرتاحة .. ما فكرتي تعذريه لأنه ممكن ما يلاقي وقت انه يسال او ينشغل في عمله !! ممكن هو يحتاج أحد يسأل عنه و يطمن عليه و يشعره في الامان و الحب اكثر منك .. فكري ابعد من احتياجاتك و لا تكون انانية في التفكير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه