السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجي يحبني كثيرا لكنه يخطئ في اسمي

انا متزوجة لم اكمل الشهرين بعد ثلاثة ايام ان شاء الله ساكملهم زوجي يحبني كثيرا الحمد لله ويحترمني وحياتنا طبيعية الحمد لله رب العالمين لكن هو كان خاطب فتاة قبل ان يخطبني كان يكلمها وهو نائم بالليل هو كان لا يحبها وكان يدلعها باسم معين غير اسمها بناء علي طلبها لانها قالت له ان اهلي ينادوني بهذا الاسم الدلع. اقصد ففي مرة كنت كتبنا الكتاب ولم اذهب لبيت الزوجية بعد كلمني بالليل متاخر كانت حوالي اثنان وف نهاية المكالمة مع السلامة ي مرمر وهو اسم دلع الفتاة التي كان خاطبها زعلت منه لانه كان حاكيلي عنها وعن ظروفها وللعلم تركها لانها كذبت عليه كذبة كبيرة جدا جعلته ينفصل عنها زعلت منه وسكرت هاتفي لمدة يومان تقريبا وطلبت منه بعدها ان لا يقول لي هالاسم ثانية وعدني حاضر انا بس علشان كنت نايم وغفلت وانا بكلمك معلش لانه كان بيكلمها وهو نايم هو مكنش يحبها لكن كان لابد ان يستقر ويتزوج هذا كلامه معي اول امس كنا راجعين من برا مبسوطين وبنهزر وفجاة قال لي هذا الاسم زعلت منه فجاء وقال لي واقسم بالله ان الشيطان يريد ان يفتعل بيننا المشاكل لان حياتنا مستقرة الحمد لله وانه يحبني وقال انا اسف وسامحته ثانية ارجوكم افيدوني ف هذا لماذا يذكر اسمها يقول لي ان اسمها ع طرف لسانه باستمرار وقال لي ذات مرة انا خايف اقول اسمها قدامك اريد ان اعرف ما هذا ،،،،،،،وجزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تنكدي على نفسك بدون سبب وجيه، استمتعي بحياتك الزوجية ولا تفكري في غير ذلك . اهم شيء في الموضوع انه اختارك انت وليس هي فَلَو ما زال يحبها لم يتزوجك. قد يحصل مع الانسان ما يسمى بزله لسان ، بحكم العاده او بدون اي تفكير يقول الاسم . لا تحملي الأمور اكثر مما تتحمل . لقد اعتذر لك وأقسم انها لا تعني شيئا له ، صدقيه وافترضي حسن النيه . ان زواجكم لا يزال في بدايته وقد يأخذ الرجل وقتا اكثر من الزوجه للاعتياد على حياته الجديدة . كوني متسامحة ، ولا تنتظري اي زله منه لتفتعلي مشكله. ابدئي حياتك الزوجيه بالتفاهم والتسامح والايام كفيله بان تثبت لك حسن نيته .

قبل 6 شهر

ترى الموضوع بسيط وماتعقدين حياتك وانتي لسا عروسه ، استمتعي بالحياه قبل لاتخلفي ويجيك الهم والغم .. تكراره للاسم عشان التعود فقط لانو عاش فتره يكلمها واكيد كانت خطيبته فتعود معاها على مناداتها مرمر ... مع الوقت راح ينسى اونتي انصحك ما تركزي ع الموضوع زياده عشان كل ما تركزين يجيب نتايج عكسيه اعملي نفسك ان الموضوع عادي وانتي راح تشوفين بنفسك انو خلاص نسى

قبل 6 شهر

الامر كله لان في يدك انت !! اذا كان عقله الباطن يفكر فيها انت الان ممكن ان تجعلي كل تفكيره فيكي انتي من حب و اهتمام و سعادة ! نسيه اي شيء راح و انتهى و لا تتصرفي بجهل و تذكريه في الامر و فيها لانك انت كذا تدفعيه على التفكير فيها !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه